أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / طيران تحالف العدوان يشن غارات على اربع محافظات يمنية من بينها “الحديدة “

طيران تحالف العدوان يشن غارات على اربع محافظات يمنية من بينها “الحديدة “

شن طيران العدوان السعودي الاماراتي٫ سلسلة غارات على أربع من محافظات يمنية ٫ في خرق اتفاق النار بمحافظة الحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وذكر مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن أربع غارات على منطقة الجبانة بمديرية الحالي في مدينة الحديدة في تصعيد خطير وخرق لاتفاق وقف إطلاق النار . واستهدف قصف مدفعي لقوى العدوان باتجاه منطقة 7 يوليو بالمدينة.
وأفاد المصدر أن طيران العدوان استهدف بثلاث غارات سيارة لأحد المواطنين في منطقة آل عقاب بمديرية سحار محافظة صعدة، فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح الحدودية.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة العطن بمديرية بكيل المير في محافظة حجة وغارتين على مديرية صرواح بمحافظة مأرب.
يذكر ان رئيس المجلس السياسي الاعلى في اليمن المشاط كان قد اعلن مبادرة بوقف الهجمات الصاروخية وهجمات الطائرات المسيرة على السعودية بشرط ان تتوقف السعودية عن قصف المناطق اليمنية .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أردوغان: هناك امكانية لعودة الأمور إلى نصابها في العلاقات مع سوريا في المرحلة القادمة

أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أنه ” هناك امكانية لعودة الأمور إلى نصابها (في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *