أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / القوات الامريكية تعترف بسقوط طائرة تجسس في مزرعة غرب بغداد

القوات الامريكية تعترف بسقوط طائرة تجسس في مزرعة غرب بغداد

أكد التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة، الخبر الذي بثته قناة الانوار الثانية صباح اليوم الجمعة ٫ أن طائرة تجسس تابعة للجيش الأمريكي من نوع MQ-1C”، التي تم تداول صورها وهي ساقطة في إحدى مزارع بغداد لم تسقط خلال هجوم عسكري، بل بسبب عطل فني.

وقال المتحدث باسم التحالف، شون رايان، في تصريح مقتضب عبر حسابه بموقع “تويتر”، اليوم الجمعة: ” قامت مركبة جوية دون طيار تابعة لقوات التحالف بهبوط غير مجدول في بغداد، يوم الأربعاء، بسبب عطل ميكانيكي، وهبطت الطائرة بسلام وتم استعادتها من قبل قوات الأمن العراقية بنجاح”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول عسكري امريكي يتهم كتائب حزب الله وعصائب اهل الحق باطلاق الصواريخ على القواعد الامريكية

أعلن مسؤول عسكري أمريكي أن الهجمات من قبل “مجموعات والتي زعم انها مدعومة إيرانيا” في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *