أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / 40 قتيلا في صفوف مرتزقة العدوان السعودي بصاروخ باليستي استهدف استعراضا عسكريا في معسكر الجلاء غربي عدن

40 قتيلا في صفوف مرتزقة العدوان السعودي بصاروخ باليستي استهدف استعراضا عسكريا في معسكر الجلاء غربي عدن

اعلن الجيش اليمني واللجان الشعبية ٫ شن هجوم بصاروخ باليستي متطور وبطائرة مسيرة ٫ معسكر الجلاء (غربي عدن)؛ مما أسفر عن مقتل عشرات من نرتزقة العدوان بينهم قادة كبار، بينهم قادة في جهاز الأمن، وقالت إنه تم بطائرة مسيرة وصاروخ بالستي.


وقالت مصادر محليية إن عدد قتلى الهجوم بصاروخ بالستي على معسكر الجلاء في عدن ارتفع إلى اربعين قتيلا.
وأعلن الناطق العسكري باسم الجيش اليمني واللجان الشعبية العميد يحيى سريع أن سلاح الجو المسيّر والقوة الصاروخية نفذا عملية مشتركة على معسكر الجلاء الذي تسيطر عليه قوات الحزام الأمني المدعومة من الإمارات.
واكدت مصادر محلية إن قائد اللواء الأول في قوات الحزام الأمني منير اليافعي (المعروف بأبو اليمامة) قتل في الهجوم.
وهذا الهجوم هو الثاني خلال أقل من ساعة، الذي يستهدف مقرا أمنيا في عدن اليوم الخميس، فقد هز انفجار عنيف مبنى شرطة مدينة الشيخ عثمان بمحافظة عدن (جنوبي اليمن)، موقعا ثلاثة قتلى ونحو ثلاثين جريحا، بحسب مصادر محلية.
ووقع الهجوم بسيارة مفخخة عند مدخل مركز قيادة الشرطة في حي الشيخ عثمان، عندما كان الشرطيون يتجمّعون لأداء تحية العلم، بحسب ما أوضحه مسؤولون أمنيون.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *