أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية تستهدف موقعا عسكريا هاما في مدينة الدمام في العمق السعودي بصاروخ باليستي جديد متطور

القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية تستهدف موقعا عسكريا هاما في مدينة الدمام في العمق السعودي بصاروخ باليستي جديد متطور

في تطور نوعي هام ٫ اعلنت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية إنها قصفت موقعا عسكريا مهما في مدينة الدمام (شمال شرقي السعودية) بصاروخ بالستي متطور بعيد المدى.

وقال المتحدث العسكري العميد يحيى سريع انه تم استهداف موقع عسكري هام في مدينة الدمام في العمق السعودي، بصاروخ باليستي متطور بعيد المدى “في تجربة جديدة وعملية للقوة الصاروخية اليمنية”.


وأضاف في حسابه على فيسبوك أن الاستهداف “يأتي ردا على جرائم العدوان وحصاره وتماديه في عدوانه وسفكه للدم اليمني”.
وتابع المتحدث أن “القوات المسلحة تجدد دعوتها لكل الشركات الأجنبية والمواطنين بالابتعاد الكامل عن الأهداف العسكرية والحيوية كونها أصبحت أهدافا مشروعة لنا وقد يطالها الاستهداف في أية لحظة طالما استمر العدوان والحصار على الجمهورية اليمنية”.
وقال إنه سيتم الكشف في مؤتمر صحفي قريب عن تفاصيل العملية وتفاصيل عن الصاروخ الجديد.
وتناقت مواقع التواصل الاجتماعي للسعوديين سماع دوي انفجار هائل هز مدينة الدمام وارتفاع سحب الدخان من موقع عسكري خارج المدينة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“فيتو” أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

تكريسا لعدائها للشعب الفلسطيني ودعما للكيان الصهيوني وجرائمه ٫ اسقطت الولايات المتحدة قراراً يدعو إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *