أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / القوات المسلحة الايرانية تكذب خبر الرئيس ترامب اسقاط طائرة مسيرة ايرانية بواسطة المدمرة الامريكية “يو أس أس بوكسر”

القوات المسلحة الايرانية تكذب خبر الرئيس ترامب اسقاط طائرة مسيرة ايرانية بواسطة المدمرة الامريكية “يو أس أس بوكسر”

كذب المتحدث باسم القوات المسلحة الايرانية العميد ابو الفضل شكارجي صباح اليوم الجمعة، مزاعم الرئيس الاميركي دونالد ترامب بشأن الاطاحة بطائرة ايرانية مسيرة.

كما اعتبر العميد شكارجي المزاعم الواهية للرئيس الاميركي بانها نابعة من حالة الوهم التي يعيشها مؤكدا: ان جميع الطائرات المسيرة الايرانية في منطقة الخليج ومضيق هرمز بما فيها “الدرون” التي ذكرها الرئيس دونالد ترامب عادت جميعها الى قواعدها سالمة بعد تنفيذ مهمتها في عملية الرصد والتحكم الميدانية، ولم تصلنا اية معلومات عن وقوع مواجهة مع المدمرة “يو أس أس بوكسر”.
كما وصف المتحدث باسم القوات المسلحة الايرانية التصريحات الواهية لترامب بانها تهدف الى خلق التوتر واظهار انعدام الامن في منطقة الخليج الفارسي ومضيق هرمز الاستراتيجي مشددا : ان القوات المسلحة الايرانية، وفي اطار القوانين الدولية تعتبر حفظ امن وسلامة الخليج ومضيق هرمز جزءا من واجباتها القانونية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تحالف الفتح يندد بالرعاية الرسمية الفرنسية للاساءة للرسول الاعظم صلى الله عليه واله ويندد بتصريحات الرئيس ماكرون

ندد تحالف الفتح ببتصريحات الرئيس الفرنسي المسيئة للاسلام وندد البيان بالرعاية الفرنسية الرسمية للاساءة للرسول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *