أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / ارتفاع عدد خسائر العدوان السعودي على اليمن رغم تكتم قيادة الجيش السعودي على الارقام الحقيقية لعدد قتلاه

ارتفاع عدد خسائر العدوان السعودي على اليمن رغم تكتم قيادة الجيش السعودي على الارقام الحقيقية لعدد قتلاه

اعلن الاعلام الحربي للجيش اليمني واللجان الشعبية انصار الله الحوثيين ٫ ارتفاع عدد قتلى الجيش السعودي الذين سقطوا خلال الأسابيع القليلة الماضي في جبهات جيزان ونجران وعسير.٫ حيث بلغ عددهم 71 قتيلاً بينهم قيادات رفيعة ٫ وسط تكتم وتعتيم قيادات الجيش السعودي على هذه الخسائر.

وبينت إحصائية للإعلام الحربي اليمني ان متابعة وسائل الإعلام السعودية الرسمية وغير الرسمية تثبت أن خسائر جيش النظام السعودي تضاعفت خلال الأسابيع القليلة الماضية بالرغم من سعي قياةدات الجيش السعودي الى التكتم دائما على الارقام الحقيقية لعدد القتلى في صفوف قواته.
وأكد مصدر عسكري يمني لوكالة “سبأ” أن الأعداد الحقيقية للقتلى والجرحى من الجيش السعودي تفوق ما يتم الإعلان عنه في الإعلام السعودي بأضعاف، وذلك لتعمد النظام السعودي التكتم على خسائره للعام الخامس على التوالي من عدوانه على اليمن.
وأشار المصدر إلى أنه رغم تعمد النظام السعودي إبعاد جنوده عن المعارك، واعتماده على مرتزقته من السودان واليمن، فمازال جيشه يتكبدخسائر فادحة في الأرواح بصورة مستمرة في عمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية.
ونشر الاعلام الحربي اليمني قائمة لبعض أسماء القتلى ورتبهم العسكرية المعلنة في وسائل الإعلام السعودية خلال الأسابيع القليلة الماضية ن التي سرعان ما تناقلتها مواقع التواصل للسعوديين واليمنيين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *