أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : لاتفاوض مع واشنطن لانه سم قاتل والشعب الايراني سيجبرها على التراجع
دیدار نخبگان و دانشجویان بسیجی مدال‌آور دانشگاه صنعتی شریف

قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : لاتفاوض مع واشنطن لانه سم قاتل والشعب الايراني سيجبرها على التراجع

شدد مرشد الثورة الاسلامية اية الله السيد علي خامنئي،على رفض التفاوض مع إدارة واشنطن ووصف التفاوض معها بانه ” سم قاتل ” ٫ مؤكدا أن الحرب مع أمريكا لن تقع، وأن المقاومة هي الخيار النهائي للشعب الإيراني .

وشدد اية الله خامنئي على أن “أمريكا ستجبر على التراجع في مواجهة إيران”، وأن “القيادة الإيرانية لن تساوم على منظومتها الصاروخية”.
وقال: “إيران تمتلك عمقا استراتيجيا في المنطقة ولن تساوم عليه.. من يهدد بهذا الصوت المرتفع لا يمتلك القوة لتنفيذ تهديداته”.
وقال اية الله خامنئي، خلال استقباله كبار المسؤولين الايرانيين، إن “خيار إيران النهائي هو مقاومة الضغوط الأمريكية”، مؤكدا على أن “الحرب الحالية حرب إرادات وإيران هي من ستنتصر في هذه المواجهة”.
وشدد المرشد الإيراني الأعلى على أن “إيران لا تسعى إلى الحرب، أومريكا كذلك لا تسعى إلى الحرب لأنها لن تكون في صالحها”.
وجدد خامنئي رفض القيادة الإيرانية التفاوض مع الولايات المتحدة على “ملف إيران النووي”.
ووصف قائد الثورة الاسلامية ٫ فكرة التفاوض مع الولايات المتحدة بـ “سم قاتل”، مضيفا، أنه “طالما تتصرف الإدارة الأمريكية الحالية هكذا،

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجهاد الإسلامي: مؤتمر البحرين تطبيع عربي رسمي مع إسرائيل

اعتبرت حركة “الجهاد الإسلامي” الفلسطينية استضافة البحرين مؤتمر “السلام من أجل الازدهار” في إطار “صفقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *