أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / حرس الثورة الاسلامية : لاتفاوض مع ترامب ولن يجرؤ الامريكيون على عمل عسكري ضد ايران

حرس الثورة الاسلامية : لاتفاوض مع ترامب ولن يجرؤ الامريكيون على عمل عسكري ضد ايران

أكد حرس الثورة الاسلامية في ايران، اليوم الجمعة، أنه لن تُعقد مفاوضات مع الأميركيين ولن يجرؤ الأمريكيون على القيام بعمل عسكري ضد ايران.

وقال مساعد القائد العام لحرس الثورة الاسلامية للشؤون السياسية العميد يدالله جواني: ان الشعب الايراني يدرك أن أمريكا غير جديرة بالثقة ، قائلاً، ان الامريكيين لن يجرأوا على القيام بتحرك عسكري ضد ايران.
وأشار العميد جواني الى ان ترامب والفريق العامل في ادارته كانوا يظنون بأن ايران ستتعرض لاضطرابات وسترضخ للتفاوض مع امريكا للخلاص من الانهيار لكن هذا الامر لم يحدث بل توصل الامريكيون الى نتيجة أنه يجب اضافة أشياء أخرى الى هذه العقوبات.
وتابع، شاهدنا خلال العام الجاري بأنهم وضعوا حرس الثورة الاسلامية على قائمة المنظمات الارهابية من جهة ومن جهة أخرى ارسلوا حاملة طائرات الى المنطقة وانتهجوا نوعاً من ادبيات الحرب.
ونوه مساعد القائد العام لحرس الثورة الاسلامية للشؤون السياسية الى ان الامريكيين يظنون بأنه اذا ما أضافوا نوعاً من الادبيات العسكرية الى الحظر والضغوط الاقتصادية فإن الشعب الايراني سيرتعب وسيرضخ مسؤولو الجمهورية الاسلامية للتفاوض، هذا ذات الامر الذي اعلن ترامب عنه حيث اكد مرارا في تصريحاته السابقة : أنه مستعد ليتصل به مسؤولو الجمهورية الاسلامية والجلوس الى طاولة المفاوضات.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القضاء العراقي يصدر احكاما باعدام بحق 13 عنصرا من ارهابيي داعش والاعلام عن اعتقال افراد خلية ارهابية في كركوك

أعلن القضاء الاعلى الخميس عن الحكم بالاعدام على 13 عنصرا لتنظيم داعش خططوا لعمليات ارهابية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *