أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / اللواء سلامي: بامكان حرس الثورة الاسلامية الحاق الهزيمة بالاعداء في التحالف العالمي وهو الحصن الحصين للدفاع عن الاسلام وايران

اللواء سلامي: بامكان حرس الثورة الاسلامية الحاق الهزيمة بالاعداء في التحالف العالمي وهو الحصن الحصين للدفاع عن الاسلام وايران

أكد القائد العام للحرس الثوري اللواء حسين سلامي، ان حرس الثورة الاسلامية اليوم بامكانه الحاق الهزيمة بالاعداء في التحالف العالمي ٫ مشددا على ان حرس الثورة الاسلامية هو الحصن الحصين للدفاع عن الاسلام وايران الاسلامية، ويمتلك المهارات ومفعم بالامل ومقتدر ولا يخشى العدو المتربص

وشدد اللواء سلامي على ان مهمة حرس الثورة الاسلامية٫ هي إحباط العدو في سعيه لتحقيق نواياه ومؤامراته الشريرة ضد الثورة الاسلامية والشعب الايراني، حيث تم تنفيذ هذه المهمة حتى الآن بأفضل شكل ممكن.
واوضح القائد العام للحرس الثوري ان الجبهة العسكرية للجمهورية الاسلامية قد توسعت على جميع الأبعاد، مضيفا: أعداؤنا اصيبوا بارهاق واحباط وخيبة أمل وفشل أكثر من أي وقت مضى، لكنهم لم يتخلوا عن توجيه التهديدات، واستخدموا المجال الاقتصادي والحرب النفسية وزعزعة الامن في المناطق الحدودية في ساحة المواجهة مع الجمهورية الاسلامية الايرانية، ونحن اليوم في ذورة الصراع مع الاستكبار، والأعداء لم يعد بوسعهم فعل اكثر مما قاموا به.
وأكد القائد العام للحرس الثوري أنه يتعين علينا توطيد جميع زوايا الدفاع، مضيفا: إن وجود قائد حكيم وإلهي يعرف العدو، ويدرك عمق أفكار ونواياه، ويقود الثورة في أصعب الظروف والمواقف في مواجهة الأعداء، اوجد لنا اليقين والايمان الحقيقي.
وتابع اللواء سلامي قائلا : ان الاعداء لم يعد بوسعهم فعل اكثر مما قاموا به حتى الآن في مواجهة ايران، موضحا ان الجمهورية الاسلامية حاليا في ذروة الصراع مع قوى الاستكبار ٬ موضحا ان أعداء الثورة الاسلامية اتخذوا اليوم الاصطفاف الحربي الشامل في المجالات الاقتصادية والثقافية والاجتماعية ضد ايران، وليست بالضرورة ان تكون اجراءات عسكرية.
واضاف: يمتلك العدو كل القدرات اللازمة من التخويف والتهديدات العسكرية إلى الحظر الاقتصادي والحرب النفسية، بهدف بث اليأس والنيل من العزيمة الراسخة لنظام الجمهورية الاسلامية والشعب الايراني لتحقيق أهدافه السامية، ومسؤوليتنا اليوم هي ايجاد طرق للتغلب على العدو.
وشدد اللواء سلامي قائلا : ان قوات حرس الثورة الاسلامية هي ركيزة الدفاع عن الثورة والجمهورية الاسلامية ومرساة لهدوء واستقرار المجتمع ضد امواج العدو المضطربة، فالحرس الثوري هو الحصن الحصين للدفاع عن الاسلام وايران الاسلامية، ويمتلك المهارات ومفعم بالامل ومقتدر ولا يخشى العدو المتربص.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

فالح الفياض ينفي صدور قرار بتعيين ” ابو فدك ” رئيسا لاركان الحشد بدلا من الشهيد القائد المهندس ويؤكد ان حكومة علاوي نالت رعاية المرجعية

نفى رئيس هيئة الحشد الشعبي صدور قرار بتعيين ابو فدك المحمداوي رئيس اركان قوات الحشد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *