أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العامري : نفتخر بالنصر الذي تعزز بفضل الفتوى المباركة وتلبية النداء واسناد المستشارين الايرانيين وفصائل المقاومة

العامري : نفتخر بالنصر الذي تعزز بفضل الفتوى المباركة وتلبية النداء واسناد المستشارين الايرانيين وفصائل المقاومة

اكد الامين العام لمنظمة بدر هادي العامري، اليوم الاربعاء، في احتفال تكريم عوائل شهداء حرس الثورة الاسلامية وعوائل شهداء حزب الله لذين استشهدوا في المعارك ضد داعش في العراق،” نفتخر ونعتز بالنصر الذي تحقق بفضل الفتوى المباركة وتلبية النداء والدور الاسنادي والاستشاري من قبل الجمهورية الاسلامية وفصائل المقاومة وتشكيل الحشد الشعبي”.

وقال العامري خلال حفل التكريم : ان “الاميركان اعتبروا دخول داعش للبلاد ناجم عن اضطهاد للمكون السني فيما اعتبرت الدول العربية وعلى رأسها الخليجية دخول داعش ثورة عشائرية”، مضيفا انهم ارادوا من معركة داعش ان يقسم العراق فخرج موحدا عزيزا بفضل دعم الجمهورية الاسلامية ومستشاريها ومستشاري حزب الله”.
واضاف : “كان للجمهورية الاسلامية دورا كبيرا في اسنادنا بالحرب ضد داعش من خلال فتح مخازن اسلحتها للعراق في وقت رفضت جميع الدول مساعدتنا”
وتابع العامري: وبعد ان تحقق النصر في بعض المناطق ووصلت داعش الى اربيل انذلك تحرك الاخرون في تشكيل تحالفاتهم، مشيرا ان البارزاني اعترف بنفسه انه لولا الجمهورية الاسلامية لسقطت أربيل”.
واكمل ، ان “تكريم الشهداء الإيرانيين واللبنانيين واجب على العراق لما قدموه من تضحيات للبلاد”
وشدد العامري على رفض اي تواجد اجنبي على ارض العراق.
واكد العامري انه ” بفضل فتوى الجهاد وقفنا منتصرين وتحقق النصر العظيم على عصابات داعش الارهابية”. وطالب العامري بجعل يوم الفتوى عيدا وطنيا في البلاد”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الدفاع الامريكي : ترامب أمر ببدء سحب نحو ألف جندي أميركي من الشمال السوري وسيتم ذلك خلال ايام

قال وزير الدفاع الأميركي مارك إسبر إن الرئيس دونالد ترامب أمر ببدء سحب نحو ألف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *