أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الحشد الشعبي : قواتنا تمسك مناطق مهمة على الحدود وتمنع أي تسلل لداعش باتجاه وادي حوران

الحشد الشعبي : قواتنا تمسك مناطق مهمة على الحدود وتمنع أي تسلل لداعش باتجاه وادي حوران

أكد مسؤول عمليات اللواء 17 في الحشد الشعبي جاسم النوري، الثلاثاء، ان قواتنا تمسك وتؤمن مناطق مهمة على الحدود العراقية السورية، فيما بين ان القوات منتشرة وتمنع أي محاولة تسلل لداعش من سوريا باتجاه وادي حوران.

وقال النوري ان “قوات اللوائين السابع عشر والثامن عشر للحشد الشعبي منتشران على طول طريق عكاشات- القائم حتى تقاطع الرطبة غرب الانبار “، لافتا الى ان “القطعات المنتشرة لديها نقاط ثابتة ومتحركة لتأمين الطريق فضلا عن تنفيذ عمليات احترازية في العمق تحسبا لأي تسلل من الجانب السوري باتجاه الأراضي العراقية منها وادي حوران”.
وأضاف النوري ان “قواتنا على جهوزية عالية وتؤمن الطريق الدولي بمسافة 70 كم وصولا إلى عكاشات”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

فلاديمير زيلينسكي مرشح الرئاسة في اوكرانيا يعلن تلقيه التهنئة بالفوز من الرئيس السابق وواشنطن تسارع الى تقديم التهنئة له

أعلن المرشح للانتخابات الرئاسية الأوكرانية، فلاديمير زيلينسكي زعيم ” حزب خادم الشعب “، أن منافسه، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *