أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد عمليات الفرات الأوسط الفريق الركن قيس المحمداوي يشيد بالدور الكبير للحشد الشعبي في هزيمة داعش الارهابي

قائد عمليات الفرات الأوسط الفريق الركن قيس المحمداوي يشيد بالدور الكبير للحشد الشعبي في هزيمة داعش الارهابي

اشاد قائد عمليات الفرات الأوسط الفريق الركن قيس المحمداوي، الاثنين، بالدور الكبير الذي قام به الحشد الشعبي خلال معارك التحرير ضد إرهاب داعش، معربا عن أمله ببقاء التعاون والتنسيق مع الحشد لتحقيق الأمن لجميع العراقيين.

وقام الشيخ طاهر الخاقاني قائد اللواء الثاني في الحشد الشعبي وعدد من قيادات اللواء ٫ بزيارة الى مقر قيادة عمليات الفرات الأوسط في كربلاء المقدسة، حيث أهدى الشيخ الخاقاني الى الفريق الركن المحمداوي راية أمير المؤمنين عليه السلام وسيف ذو الفقار بالاضافة لراية اللواء الثاني حشد شعبي.
وقال الشيخ الخاقاني: “حضر اللواء الثاني اليوم الى مقر قيادة عمليات الفرات الأوسط لتقديم الشكر والتقدير والاحترام الى جناب الاخ الفريق الركن قيس المحمداوي ، والذي عهدناه مسانداً معاوناً للحشد الشعبي، كأني أراه وهو بين جموع الزائرين لفك الاختناقات في الكثير من المناسبات خصوصا في زيارة الأربعين المليونية، ويتحمل الأتربة والمتاعب من أجل الزائرين”.
وأضاف “وقد عرفناه بطلاً لا يهاب الموت في ساحات القتال وكان يقاتل معنا جنباً الى جنب حتى تحقيق النصر على الدواعش المجرمين وله مواقف مشرفة، واليوم نحن هنا اليوم من أجل تعزيز روح التعاون والتنسيق المشترك بين الحشد الشعبي وابطال الجيش العراقي ،مؤكداً على البقاء يداً واحدة ومصيراً واحد ولن نقصر ان شاء الله وسوف نبقى على العهد دائماً من أجل خدمة وحماية العراق والمقدسات”.
من جانبه قدم قائد عمليات الفرات الأوسط الفريق الركن قيس المحمداوي وافر شكره وتقديره الى الشيخ طاهر والوفد المرافق له، مشيداً بـ”الدور الكبير لأبطال الحشد الشعبي في دحر الإرهاب ،وتحرير أرض العراق وتطهيرها من دنس الدواعش التكفيريين”، معربا عن امله الكبير بـ”بقاء هذا التعاون والتنسيق من أجل تحقيق الأمن والأمان لجميع العراقيين”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد محمد الضيف يدعو الامة الى الزحف نحو فلسطين والمشاركة في تحرير الاقصى

وجه قائد هيئة أركان كتائب القسام محمد الضيف، كلمة للأمة الإسلامية هي الثانية منذ السابع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *