أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / ليبرمان يصف مسيرات يوم الارض في غزة بانها : وصمة عار على إسرائيل

ليبرمان يصف مسيرات يوم الارض في غزة بانها : وصمة عار على إسرائيل

علق رئيس حزب “إسرائيل بيتنا” ووزير الدفاع الإسرائيلي المستقيل أفيغدور ليبرمان على مظاهرات أمس عند حدود قطاع غزة، معتبرا ما حدث هناك “وصمة عار على إسرائيل”.

وقال ليبرمان لقناة 13 الاسرائيلية : “ما حدث الليلة الماضية على حدود غزة ومئات العبوات التي ألقيت على السياج وصمة عار على دولة إسرائيل… حكومتنا خائفة ولا تستطيع اتخاذ أي قرار”.
وأضاف: “الخطوة الأولى التي يجب القيام بها هي إيقاف الأموال التي تدفع لحركة حماس.. نحن نمول الإرهاب ضدنا. إسرائيل ستزيد الأموال لحماس من 15 مليون دولار إلى 40 مليونا”.
واستشهد 4 فلسطينيين وأصيب أكثر من 300 برصاص جيش الاحتلال الاسرائيلي أمس السبت على حدود قطاع غزة، مع انطلاق مسيرات مليونية في “يوم الأرض”.
كما دوت صفارات الإنذار في منطقة غلاف غزة فجر اليوم، بعد إطلاق 5 صواريخ من القطاع نحو مناطق إسرائيلية، فيما ردت إسرائيل بقصف مواقع لحماس بالقطاع.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اردوغان : التقرير الاممي اكد بما لايدع مجالا للشك تورط المسؤولين السعوديين في جريمة قتل خاشقجي

تعهد الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، بأن يدفع المسؤولون عن قتل الصحفي السعودي، جمال خاشقجي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *