أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / عادل عبد المهدي يتراس اجتماعا طارئا لتقييم الاستعدادات والخطط للسيطرة على السيول وارتفاع مناسيب المياه

عادل عبد المهدي يتراس اجتماعا طارئا لتقييم الاستعدادات والخطط للسيطرة على السيول وارتفاع مناسيب المياه

عقد رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، اليوم الأحد، اجتماعا خاصا لتقييم الخطط والاستعدادات للسيطرة على السيول المحتملة والارتفاع المتوقع في مناسيب المياه.

وجاء في بيان حكومي أن عبد المهدي وجه بضرورة الاستفادة القصوى من المياه ووضع خطة لكري الأنهر، واستنفار كل الطاقات، والاستمرار بمراقبة مناسيب المياه والتأكد من سلامة السدود والجسور والحقول النفطية.
على صعيد متصل أصدرت وزارة الموارد المائية العراقية، اليوم، توجيها عاجلا إلى المواطنين في سامراء والشرقاط بمحافظة صلاح الدين بإخلاء المناطق القريبة من حوض نهر دجلة بعد ارتفاع مناسيب مياهه.
كما توقفت الحركة في مناطق وشوارع قضاء بلد جنوبي صلاح الدين بعد غرقه نتيجة تساقط الأمطار الغزيرة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الإيراني : إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى فليس من الواضح أنه سيبقى شئ منه

قال الرئيس الإيراني إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى واعتدى على الأراضي المقدسة الإيرانية، فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *