أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / قوات الاحتلال الاسرائيلي تعتقل طفلا فلسطينيا عمره 7 سنوات شقيق البطل الشهيد عمر ابو ليلى

قوات الاحتلال الاسرائيلي تعتقل طفلا فلسطينيا عمره 7 سنوات شقيق البطل الشهيد عمر ابو ليلى

اعتقل جيش الاحتلال الإسرائلي، أمس الأحد، طفلا لم يتجاوز عمره سبع سنوات، وهو شقيق الشهيد الفلسطيني عمر أبو ليلى، خلال وجوده في المدرسة، حاملًا حقيبة الدراسة.

وأظهر مقطع فيديو متداول عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، اثنين من جنود جيش الاحتلال، بعد اقتحامهما مدرسة الطفل حاملين أسلحة يهددان الحضور بها.
وأمسك أحد جنود الاحتلال بتلابيب الطفل، وهو يشده ليخرجه بالقوة، بينما كان الآخر مشغول بإزاحة الأشخاص الحاضرين عن طريقهما، حينما حاولو منع عمليه الاعتقال.

ويذكر أن الشهيد عمر أبو ليلى شقيق الطفل المعتقل، هو شاب فلسطيني طارده الجيش الإسرائيلي ثلاثة أيام بعد عدّة محاولات فاشلة للوصول إليه، بتهمة تنفيذ عملية قتل جندي اسرائلي وحاخام ومسنوطن، في 17 مارس 2019، حتى اشتباكه مع قوات إسرائيليّة خاصّة في قرية عبوين شمال مدينة رام الله، مما أدّى إلى استشهاده في 19 مارس 2019.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الطيران المسير اليمني ينفذ هجوما رابعا على ” مطار ابها ” السعودي خلال هذا الاسبوع ويحذر : ان الاتي سيكون الاعظم

أعلن متحدث القوات المسلحة المنية أن الطيران المسير في سلاح الجو اليمني نفذت، مساء يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *