أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / وفد عسكري باكستاني يزور بغداد يقدم عرضا لتطوير القدرات العسكرية للعراق

وفد عسكري باكستاني يزور بغداد يقدم عرضا لتطوير القدرات العسكرية للعراق

اعلن بيان لوزارة الدفاع،في بغداد يوم الاثنين، أن باكستان قدمت عرضا لتطوير القدرات العسكرية للعراق ٫ وذلك خلال لقاء بين وفد عسكري باكستاني يزور العراق ومسؤولين في وزارة الدفاع .

وقال بيان لوزارة الدفاع إن “الأمين العام لوزارة الدفاع الفريق الركن محمد جواد كاظم، استقبل رئيس مصانع باكستان الحربية الفريق صادق علي والوفد المرافق”.
وأضاف أن “كاظم أشاد بموقف باكستان الداعم للعراق على الصعيد العسكري”. من جانبه صرح الجنرال علي بأن “هذه اللقاءات تعزز عمق الروابط الحضارية بين العراق وباكستان”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

كتلة سائرون تطالب بتحريك قانون تجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني استجابة لدعوة زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر

طالبت كتلة سائرون النيابية، رئاسة مجلس النواب بتشريع قانون تجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني، استجابة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *