أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / ماكرون يلتقي ” بن سلمان ” في الارجنتين خمس دقائق فقط وطالبه باشراك خبراء دوليين في التحقيقات بقتل خاشقجي في القنصلية السعودية باستانبول

ماكرون يلتقي ” بن سلمان ” في الارجنتين خمس دقائق فقط وطالبه باشراك خبراء دوليين في التحقيقات بقتل خاشقجي في القنصلية السعودية باستانبول

التقى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ولي العهد السعودي محمد بن سلمان على هامش قمة مجموعة العشرين في الأرجنتين ٬ فيما قال مسؤول بقصر الإليزيه الجمعة إن الرئيس الفرنسي أبلغ ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان أن الأوروبيين سيصرون على اشتراك خبراء دوليين في التحقيقات الخاصة بمقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

وأضاف المسؤول أنه خلال محادثة استمرت خمس دقائق على هامش قمة مجموعة العشرين في الأرجنتين نقل ماكرون رسائل “حازمة جدا” لولي عهد السعودية فيما يتعلق بمقتل خاشقجي وضرورة إيجاد حل سياسي للوضع باليمن.
وقبل ذلك قال ماكرون، عبر حسابه في موقع “تويتر”، إنه “كان واضحا جدا فيما يخص السعودية”، مؤكدا أن هذا الموضوع سيمثل أحد القضايا التي ستناقشها الدول الأوروبية المشاركة في القمة السبت.

هذا وقد تداول رواد مواقع خبرية فيديو استغرق خمس دقائق للقاء الجانبين.

نص الحوار:
محمد بن سلمان: لا تقلق

ماكرون: أنا أشعر بالقلق لأنني..

محمد بن سلمان: لقد أخبرني شكرا لك

ماكرون: لا أريد..

محمد بن سلمان: لا
ماكرون: أنت لا تنصت لي مطلقا

محمد بن سلمان: سأنصت طبعا

ماكرون: لا بأس بإمكاني التعامل مع الأمر

ماكرون: أنا رجل يحترم كلمته

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قائد حرس الثورة الاسلامية يهدد السعودية والامارات بالانتقام ثارا لدماء شهداء تفجير بلوشستان لتورطهما بدعم الارهابيين

وجهت ايران تحذيرا مباشرا للسعودية والامارت بالانتقام منهما والثار لدماء الشهداء من افراد حرس الثورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *