أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / زعيم انصار الله عبد الملك الحوثي : لاديننا ولاكرامتنا ولاهويتنا تقبل لنا الاستسلام واننا نخشى على المسجد النبوي والاقصى من الاسرائيليين والامريكيين

زعيم انصار الله عبد الملك الحوثي : لاديننا ولاكرامتنا ولاهويتنا تقبل لنا الاستسلام واننا نخشى على المسجد النبوي والاقصى من الاسرائيليين والامريكيين

قال قائد حركة انصار ” الحوثيون ” في اليمن عبد الملك الحوثي : : لسنا أهل الاستسلام أبداً، لا ديننا ولا كرامتنا ولا هويتنا تقبل لنا بالاستسلام ٫ مشيرا الى ان تصعيد العدوان السعودي هجماته ضد الشعب اليمني يستلزم النفير العام ورفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة العدوان .

وحذر السيد عبد الملك الحوثي من نتائج التطبيع في العلاقات بين الكيان الاسرئيلي والنظام السعودي وخضوع اهذا النظام بذلة للامريكيين قائلا : “اننا نخشى على المسجد النبوي و المسجد الأقصى من الأمريكيين والإسرائيليين لأنهم حالة مشابهة لبطش وجبروت بني أمية في الماضي “.
جاء ذلك في كلمة للسيد الحوثي بمناسبة ذكرى استشهاد زيد بن على (ابن الامام السجاد عليه السلام)
وقال عبد الملك الحوثي : ان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يتباهى أمام جماهيره بأنه يتصل للملك السعودي ويهينه ويسخر منه.
وتابع :عندما نقارع الطاغوت الأمريكي والإسرائيلي والنظام السعودي والإماراتي فنحن في الطريق الصحيح، طريق الأنبياء والعظماء.
واضاف : البعض يتحدث اليوم وكأننا نرفض أي حلول سلمية منصفة وعادلة وكأننا من يُصر على استمرار الحرب ٫ واننا تعلن استعدادنا للقبول بالسلام ولكن السلام المشرف الذي يضمن ايقاف العدوان على الشعب اليمني .
ومضى قائلا: العدو يستهدفنا عسكرياً واقتصادياً وسياسياً وإعلامياً، وعلينا التصدي له بكل المسارات والتضييق على ما يأتي للبلد وفرض عليه غرامات وكلفة مالية عالية ضمن إطار الحرب الاقتصادية التي يشنها.
واشار السيد عتبد الملك الحوثي الى ان أكبر تركيز من جانب العدو هو على الساحل الغربي والحدود حيث يحشد بشكل مستمر ، قائلا: ان تركيز العدو هو للوصول إلى الحديدة وزيادة الحصار على الشعب اليمني أكثر. واضاف قائلا : “للأسف الكثير من أبناء الجنوب يذهبون مع المحتل في معركة لا ناقة لهم فيها ولا جمل في مقابل الحصول على مبلغ زهيد من المال”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وفد امريكي بحماية 15 طائرة يزور مواقع حزب العمال الكردستاني في جبال قنديل شمال العراق للتفاوض مع قادته

قالت مصادر مطلعة : إن وفدا أميركيا ضم ضباط عسكريين وضباطا من المخابرات المركزية الاميركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *