أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / محافظ الاهواز : قواتنا الامنية منعت استهداف المسؤولين في منصة “الاستعراض العسكري ” وتم القضاء على المجموعة الارهابية

محافظ الاهواز : قواتنا الامنية منعت استهداف المسؤولين في منصة “الاستعراض العسكري ” وتم القضاء على المجموعة الارهابية

اعلن محافظ خوزستان غلام رضا شريعتي، اليوم السبت، ان يقظة القوات الامنية منعت الارهابيين من استهداف المسؤولين في منصة الاتسعراض العسكري في الاهواز صباح اليوم السبت ٫ مؤكدا انه تم قتل جميع اعضاء المجموعة الارهابية التي هاجمت الاستعراض العسكري واصابة اخر تم القاد القبض عليه.

وقال محافظ الاهواز ٫ في تصريح له، قام صباح اليوم ارهابيون بإطلاق النار على المسؤولين والمواطنين المتواجدين اثناء الاستعراض العسكري للقوات المسلحة.
واضاف، ورغم اطلاق النار مباشرة نحو منصة المسؤولين لكن نتيجة التعامل السريع للقوات الامنية لم يصاب بأذى أي من المسؤولين المتواجدين ومنهم آية الله جزائري ممثل ولي الفقيه في خوزستان وآية الله حيدري ممثل اهالي خوزستان في مجلس خبراء القيادة وحاكم الاهواز وكبار القيادات العسكرية.
ونوه الى ان الاوضاع تحت سيطرة القوات الامنية والعسكرية، مضيفاً، تم القضاء على هذه المجموعة الارهابية بفضل يقظة القوات الامنية والعسكرية.
وكان المتحدث باسم حرس الثورة الاسلامية العميد رمضان شريف قد اتهم النظام السعودي بدعم المجموعة الارهابية التي نفذت العملية الارهابية ملعنا انها تنتمي لمنظمة ارهابية تتخذ “الاهواز ” اسما لها .
كما اكد وزير الخارجية ظريف في تغريدة له على تورط امريكا واسيادهم في دعم الاعمل الارهابية في ايران محذرا بان الرد عل هذا العمل الارهابي سيكون سريعا وحاسما .
هذا وذكرت مصادر نيابية في مجلس الشوري الاسلامي ارتفاع عدد الشهداء الذين سقطوا في العملية الارهابية 29 شهيدا وجرح 57 اخرين .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس تحالف البناء هادي العامري : اختيار عادل عبد المهدي كان قرارا عراقيا ومرشحو الوزارات الشاغرة امرهم متروك للتصويت في البرلمان

أكد رئيس ” تحالف البناء ” هادي العامري أن ” اختيار عادل عبد المهدي لرئاسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *