أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وحدة البالونات الحارقة تعلن انها ستكثف اطلاقها على المستوطنات ردا على تشديد الحصار على غزة

وحدة البالونات الحارقة تعلن انها ستكثف اطلاقها على المستوطنات ردا على تشديد الحصار على غزة

رداً على قرار الاحتلال بتشديد الحصار على قطاع غزة ٫أعلنت وحدة أبناء الشهيد محمد الزواري المتخصصة بإطلاق البالونات والطائرات الورقية الحارقة الى مستوطنات الاحتلال، أنها ستكثف إطلاق البالونات الحارقة ليلاً .

وقالت الوحدة المتخصصة باطلاق البالونات الحارقة على مواقع الجيش الاسرائيلي والمستوطنات ٫ في بيان لها انها “سننقل دفة الصراع وتكثيف إطلاق البالونات ليلاً رداً على قرار رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو بإغلاق المعابر وتشديد الحصار.
وأضافت: “قرار الحكومة الإسرائيلية بتشديد الحصار على القطاع للضغط على الشباب الثائر لمنع إطلاق البالونات، لهي إثبات بفشله في إدارة دفة الصراع مع الشباب الثائر الذي انتفض بشكل سلمي لرفع الحصار عن غزة”.
وشددت الوحدة على أنها ستحيل ليل مستوطني غلاف قطاع غزة الى جهنم، بعد قرار تكثيف إطلاق البالونات الحارقة ليلا.
وكان المتحدث باسم جيش الاحتلال قد اعلن أمس الاثنين إن رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو قرر الموافقة على مقترحات جيش الاحتلال الاسرائيلي للضغط على قطاع غزة.
وأضاف المتحدث أن الجيش قرر “إغلاق معبر كرم أبو سالم ومنع عمليات الاستيراد والتصدير للقطاع وتقليص مساحة الصيد المسموح لها للفسطينيين من 9 ميل إلى 6 ميل”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسلحون يغتالون اعلامي كوردي وزوجته وطفله في السليمانية

أكدت السلطات المحلية في محافظة السليمانية، أن مسلحين مجهولين اغتالوا الإعلامي الكردي أمانج باباني مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *