أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / مجلس الشورى الاسلامي : سنقدم على اغلاق مضيق هرمز اذا سعت واشنطن حرماننا من بيع نفطنا

مجلس الشورى الاسلامي : سنقدم على اغلاق مضيق هرمز اذا سعت واشنطن حرماننا من بيع نفطنا

اعلن علي مطهري نائب رئيس مجلس الشورى الاسلامي الايراني، بان رد ايران على قطع صادرات نفطها سيكون باغلاق مضيق هرمز.

واشار مطهري الى تصريحات الرئيس حسن روحاني حول التهديدات الاميركية لصادرات النفط الايرانية، وقال، ان اجراءنا لمواجهة التهديدات النفطية الاميركية التي ترمي الى ايصال صادرات النفط الايراني الى الصفر، سيكون بالاقدام على اغلاق مضيق هرمز.
ووصف مطهري تهديد الرئيس روحاني ردا على تهديدات الاميركيين بانه كان موقفا جيدا واضاف، ان الاميركيين غير مستعدين لحرب جديدة في الخليج لذا فان تصريح رئيس الجمهورية روحاني كان تهديدا مناسبا ستكون له نتائج ايجابية وعنصر ردع امام منع صادرات النفط الايراني.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الكنيست الاسرائيلي يلغي حق رئيس الحكومة او وزير الدفاع في اعلان الحرب لوحدهما

في ضربة موجعة لهما ٫ صادقت لجنة برلمانية في إسرائيل، أمس الاثنين، على تعديل قانوني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *