أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / تويتر وفيسبوك يحجبان صفحة الاعلام الحربي لحرب الله بضغوط اسرائيلية وسعودية

تويتر وفيسبوك يحجبان صفحة الاعلام الحربي لحرب الله بضغوط اسرائيلية وسعودية

أعلن الإعلام الحربي المركزي التابع لحزب الله اللبناني السبت، أنه تم حجب صفحاته على شبكتي التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر” دون سابق إنذار.

وكتب الإعلام الحربي المركزي في بيان نشره على صفحته على موقع “تلغرام”: “بعد الدور المهم الذي لعبته وسائل الإعلام العسكرية المركزية على مختلف الجبهات، أغلقت إدارة “فيسبوك” و”تويتر” في سياق كفاحها ضد وسائل إعلام المقاومة وحجبت المركز الإعلامي دون إخطار مسبق”.
يذكر ان اللوبي الصهيوني يتسق مع النظام السعودي والاماراتي بهدف متابعة نشاطات حزب الله ومنها النشاطات الاعلامية بهدف فرض الحصار عليه ومنعه من التواصل مع شعوب المنطقة ومنعه من فضح المشروع الامريكي الاسرائيلي بالتنسيق مع السعودية والامارات لاحتواء القضية الفلسطينية وفرض الاستسلام على الفلسطينيين وشعوب المنطقة بذريعة اقرار “مشروع صفقة القرن ” الذي تسعي الادارة الامريكية واللوبي الصهيوني واسرائيل فرضه على شعوب المنطفة لانهاء ما يسمي بالقضية الفلسطينية للابد ومنح القدس كلها للاحتلال الاسرائيلي كي تكون عاصمة موحدة له.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

جهاز المخابرات يضبط أكثر من مليون دولار لدى محاولة تهريبها للخارج

تمكن جهاز المخابرات الوطني، اليوم الجمعة، من ضبط أكثر من مليون دولار لدى محاولة تهريبها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *