أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / رئيس الوزراء الكندي يتلقى غرامة 100 دولار بسبب عدم تصريحه عن تلقي هدية نظارات شمسية بقيمة 200 دولار

رئيس الوزراء الكندي يتلقى غرامة 100 دولار بسبب عدم تصريحه عن تلقي هدية نظارات شمسية بقيمة 200 دولار

تم تغريم رئيس الوزراء الكندي جاستين ترودو بمبلغ قدره 100 دولار بسبب عدم تصريحه في غضون مدة أقصاها شهر واحد، بتلقيه نظارة شمسية أهديت إليه.

وقالت قناة “سي بي سي” التلفزيونية الكندية ، إن الغرامة فرضت من قبل مكتب ماريو ديون مفوض الأخلاق وتضارب المصالح، الذي يمثل هيئة رقابية في البرلمان الكندي.
وأشار المكتب، إلى أن رئيس الوزراء جاستين ترودو لم يصرح بتلقيه هدية تزيد قيمتها على 200 دولار، خلال 30 يوما من قبولها.
وأوضح السكرتير الصحفي لترودو، أن الأمر لا يتعلق بالفساد بل وقع “نتيجة لخطأ إداري، حيث لم يتم ملء النماذج الضرورية لذلك في غضون 30 يوما”

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

استشهاد 3 فلسطينيين برصاص الاحتلال بينهم قائد كتيبة طوباس أحمد دراغمة

استشهد، فجر اليوم الثلاثاء، 3 شبان برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال اشتباكات اندلعت في مخيم الفارعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *