أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / مقتل نائب رئيس اركان القوات الاماراتية الغازية في “الحديدة ” على يد الجيش اليمني واللجان الشعبية

مقتل نائب رئيس اركان القوات الاماراتية الغازية في “الحديدة ” على يد الجيش اليمني واللجان الشعبية

أكدت مصادر عسكرية يمنية مقتل نائب رئيس اركان القوات الاماراتية الفريق الركن مهندس عيسى سيف بن عبلان المزروعي ومجموعة من كبار الضباط الاماراتيين في عمليات بطولية نفذها الجيش اليمني واللجان الشعبية في التصدي لغزو الحديدة التي ينفذها تحالف العدوان السعودي الاماراتي في محاولة احتلال محافظة الحديدة بدعم عسكري امريكي وفرنسي واسرائيلي لقوات العدوان.

وأكد وكيل محافظة الحديدة ورئيس مجلس التلاحم القبلي اليمني علي قشر في تصريح صحفي ان مواجهات دارت في الساحل الغربي يوم أمس الأحد أدت إلى مقتل 43 شخصًا من بينهم نائب رئيس اركان القوات الاماراتية ومجموعة من كبار الضباط الاماراتيين، ما يرفع حصيلة القتلى لدى قوات العدوان في الايام الأخيرة إلى 253 شخصا.
وكان المزروعي يرافقه عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الاماراتية قد قام بزيارة لقوات الإمارات في الساحل الغربي لليمن، والعاملة ضمن قوات تحالف العدوان بقيادة السعودية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الكنيست الاسرائيلي يلغي حق رئيس الحكومة او وزير الدفاع في اعلان الحرب لوحدهما

في ضربة موجعة لهما ٫ صادقت لجنة برلمانية في إسرائيل، أمس الاثنين، على تعديل قانوني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *