أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / الانتخابات التشريعية في العراق / وزارة الداخلية : حريق مستودعات مفوضية الانتخابات تم باستخدام “البنزين ” في اشعال النار فيها

وزارة الداخلية : حريق مستودعات مفوضية الانتخابات تم باستخدام “البنزين ” في اشعال النار فيها

اعلنت وزارة الداخلية٫ إن تقرير الأدلة الجنائية الأولي كشف أن إحراق مخازن مفوضية الانتخابات في منطقة الرصافة شرقي العاصمة بغداد، تم باستخدام مادة البنزين.

وقال الناطق باسم الداخلية العراقية، سعد معن، إن “حريق مخازن المفوضية متعمد.. تقرير الأدلة الجنائية الأولي بين استخدام مادة البنزين في الحريق”.
وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي، قد وجه أوامر لجميع قيادات العمليات في المحافظات بتشديد الإجراءات على مخازن مفوضية الانتخابات، مؤكدا ملاحقة “العصابات التي تحاول العبث بالأمن وبالانتخابات”.
يدكر ان الحريق الذي تم بفعل فاعل وفق تصريح وزير الداخلية ٫ اتى على حرق 600 صندوق انتخابي ٫ واجهز على اجهرة الاقتراع بقيمة 35 مليون دولار وفق مصادر مطلعة ٫ وجاء الحريق بعد تصويت مجلس النواب على اعادة الفرز اليدوي لاستمارات الاقتراع بعد اتهامات بوقوع تزوير واتنشار مقاطع فيديو توثق حالات تزوير في العديد من محطات الانتخابات في الداخل والخارج .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أردوغان: بعض المواد في القنصلية السعودية جرى طلاؤها

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إن بعض المواد جرى طلاؤها في القنصلية السعودية حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *