أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / استمرار حالة الذعر والخوف الى المستوطنين بسبب الطاىرات الورقية التي يطلقها الفلسطينيون

استمرار حالة الذعر والخوف الى المستوطنين بسبب الطاىرات الورقية التي يطلقها الفلسطينيون

أثارت الحرائق التي تسببت بها الطائرات الورقية المحملة بمواد مشتعلة أطلقها فلسطينيون من داخل حدود قطاع غزة، الذعر في أوساط الإسرائيليين، بعد ما التهمت عشرات الدونمات شمال القطاع.

والتقط إسرائيليون صور النيران وهي تقترب بسرعة كبيرة من الشارع المار بمحاذاة كلية “سبير” في سديروت، بينما غطت سحب الدخان سماء المنطقة ومنعت الرؤية وأثارت الهلع.
ومنذ صباح اليوم الثلاثاء سارعت طواقم الإطفاء الإسرائيلية إلى محاولة إخماد ثلاثة حرائق سببتها تلك الطائرات الورقية، ولم تستطع إلى الآن السيطرة عليها كلها.
وبحسب وكالة “معا” اندلع أول هذه الحرائق في “نتيف هعسرا” بالقرب من منازل السكان، أما الحريق الثاني فقد شب داخل كيبوتس “نيرعام”، وتمكنت طواقم الإطفاء من إخماد الحريقين.
في حين لا تزال طواقم الإطفاء تعمل على إخماد الحريق الثالث الذي انتشر في حقول للقمح بالقرب من كلية “سبير” في سديروت.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

زعيم المعارضة البريطانية يتهم رئيسة الوزراء ” تيريزا ماي ” بانها مهندسة الازمة في البلاد

اعتبر زعيم حزب العمال البريطاني المعارض جيريمي كوربين أن بريطانيا تشهد “أزمة دستورية”، ووصف رئيسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *