أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / قائد الثورة الاسلامية اية الله الخامنئي يدعو الشباب العربي لمواجهة تذلل الحكومات العربية لهيمنة معادلة الكفر ضد فلسطين
قائد الثورة الاسلامية في ايران آية الله السيد علي خامنئي

قائد الثورة الاسلامية اية الله الخامنئي يدعو الشباب العربي لمواجهة تذلل الحكومات العربية لهيمنة معادلة الكفر ضد فلسطين

وجه سماحة السيد علي الخامنئي خطاباً إلى الشباب العربي باللغة العربية، داعيا اياهم في العمل لالغاء المعادلة الباطلة بهيمنة الكفر وتذلل بعض الحكومات العربية العميلة لهذه الهيمنة٫ في اشارة الى مساع النظام السعودي والاماراتي والبحريني لتطبيع علاقاتهم مع الكيان الصهيوني والمشاركة الفعالة في “صفقة القرن ” الامريكية – الاسرائيلية لالغاء القضية الفلسطينية والتامر على شعب فلسطين وارض فلسطين والمقدسات فيها .

جاء ذلك في كلمة له في احياء الذكرى الـ29 لرحيل مفجر الثورة الإسلامية في إيران الإمام روح الله الموسوي الخميني (قدّس سرّه)،
وقال اية الله الخامنئي في كلمته “أحب أن أخاطب الشباب الغيارى العرب وأقول لهم أنتم أيها الشباب إن شعوبكم اليوم تعقد الأمل عليكم، واعدوا انفسكم لغدٍ تنعم فيه بلدانكم بالحرية والتقدم والاستقلال.
وتابع سماحته قائلاً إن الخضوع للهيمنة الأميركية وعدم اتخاذ موقف حازم وحاسم من العدو الصهيوني الغاصب والمواقف العدائية من الأخوة والتذلل للأعداء كل ذلك قد جعل من بعض الحكومات العربية عدوة لشعوبها.
ودعا سماحة قائد الثورة الاسلامية الشباب العرب إلى تحمل المسؤولية وإلغاء معادلة تذلل بعض الحكومات للأعداء قائلاً: وأنتم أيها الشباب تتحملون مسؤولية إلغاء هذه المعادلة الباطلة، وأدعوكم أيها الأعزة إلى أن تكونوا مفعمين بالأمل والابتكار والعمل وبناء شخصياتكم، مضيفاً واهتموا ببناء شخصياتكم، المستقبل سيكون لكم إن كنتم أنتم الذين يبنونه اليوم.
وأردف سماحته إن بنيتم المستقبل فتنعمه سيعود عليكم، وثقوا بوعد الله عز وجل وهذا قوله سبحانه وتعالى يقرر بكل صراحة ووضوح “أم يريدون كيداً فالذين كفروا هم المكيدون”.
وختم سماحة قائد الثورة الإسلامية قائلا : يوم الجمعة ( القادم ) هو يوم القدس والدفاع فيه عن الشعب الفلسطيني المقاوم والمجاهد والمضحي، هو خطوة رحبة على هذا الطريق، أدعو الله تعالى لكم ولتوفيقكم ولبقاء صمودكم في هذا الطريق الواضح”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

نائبة عراقية تطالب الحكومة وقف عمليات التحالف الامريكي بعد تورطه بقصف الحشد الشعبي عند الحدود السورية العراقية

طالبت نائبة في مجلس النواب ، الاثنين، الحكومة العراقية إيقاف عمليات التحالف الذي تقوده القوات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *