أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / والد الضابط الاسرائيلي الاسير لدى حماس : نتنياهو ” خائن ” لجنود الجيش الاسرائيلي

والد الضابط الاسرائيلي الاسير لدى حماس : نتنياهو ” خائن ” لجنود الجيش الاسرائيلي

اتهم والد الضابط الإسرائيلي الأسير في قطاع غزة هدار غولدن، اليوم الأحد، رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو بـ”خيانة جنود جيش الدفاع الإسرائيلي”.

وفقد آثر الضابط الإسرائيلي هدار جولدن في الأول من أغسطس 2014 أثناء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وقالت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس إنها فقدت الاتصال بالمجموعة التي اشتبكت مع جولدن وجنوده، فيما أعلن الاحتلال لاحقًا أن جولدن قتل في الاشتباك.
وقالت العائلة في بيان صحفي، نشرته صحيفة يديعوت أحرنوت العبرية، إن “أمن دولة إسرائيل ضعيف”، مشيراً الى أن “هذه الحكومة لا تحترم جنودها المختطفين”.
وأضافت العائلة، “اعتقدنا أن رئيس الوزراء وأعضاء مجلس الوزراء كانوا يكذبون على الجمهور في وسائل الاعلام فقط، لكنهم لا يملكون إلا الكذب حتى على المحكمة العليا، حيث وعدت الحكومة بتنفيذ قرار مجلس الوزراء بشأن الضغط على حماس، ولكن بعد يوم واحد أطلقت الحكومة سراح جثامين شهداء وهذا من العار أن يكذب ممثلو الحكومة في المحكمة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السوداني يستقبل نظيره اللبناني ميقاتي ويشدد على ضررورة العمل لوقف حرب الابادة على غزة

استقبل رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، نظيره اللبناني نجيب ميقاتن ٫ حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *