أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مروحية امريكية تستهدف رتلا للقوات الامنية والحشد في ناحية البغدادي وتقتل7 اشخاص وتصيب 11 اخرين

مروحية امريكية تستهدف رتلا للقوات الامنية والحشد في ناحية البغدادي وتقتل7 اشخاص وتصيب 11 اخرين

في جريمة اخرى من جرائم التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة ٫ استهدفت مروحية أمريكية عناصر من الحشد العشائري وقوات امنية في ناحية البغدادي ٫ ما ادي الى استشهاد سبعة أشخاص وأصابت 11 آخرين بينهم مديرا ناحية وشرطة البغدادي غرب مدينة الرمادي.

وأكد المصدر أن “مروحية أمريكية قصفت عددا من العجلات المدنية والأمنية التي كانت تقل مدير ناحية البغدادي شرحبيل العبيدي ومدير شرطة الناحية العقيد سلام العبيدي خلال توجههم الى منزل شيخ عشيرة العبيد بالناحية الشيخ معدي العبيدي بالناحية (90كم غرب الرمادي)”.

وأضاف المصدر الامني: أن “القصف أسفر عن استشهاد سبعة اشخاص واصابة احد عشر آخرين جميعهم من الحشد ومن القوات الامنية وبين الجرحى مدير ناحية البغدادي شرحبيل العبيدي ومدير شرطة البغدادي العقيد سلام العبيدي بجروح”.
وبحسب المصدر فإن “حالة بعض المصابين خطرة للغاية”، مشيرا الى انهم “يتلقون العلاج في مستشفى الناحية”.
يذكر أن القوات الأمنية والعشائر تسيطر على ناحية البغدادي غرب الرمادي، فيما تتواجد قوات التحالف الامريكي في قاعدة عين الأسد بالناحية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس اركان القوات المسلحة الايرانية اللواء باقري يستقبل وفدا عسكريا روسيا : نعمل على تطوري التعاون مع روسيا في كل الاصعدة

اكد رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الايرانية اللواء محمد باقري على تطوير التعاون بين الجمهورية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *