أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / مجلس الشوري الاسلامي يصادق على منح صفة ” عاجل جدا ” لادراج مشروع مقترح اعلان القدس عاصمة ابدية لفلسطين

مجلس الشوري الاسلامي يصادق على منح صفة ” عاجل جدا ” لادراج مشروع مقترح اعلان القدس عاصمة ابدية لفلسطين

بهتافات “الموت لإسرائيل” و”الموت لأميركا” التي دوت في قاعة البرلمان ٫صادق نواب البرلمان الإيراني، اليوم الأحد، على منح صفة “عاجل جدا” لإدراج مشروع مقترح على قانون دعم الثورة الإسلامية للشعب الفلسطيني تتضمن إعلان القدس عاصمة أبدية لفلسطين.

وجاد القرار ردا على قرار ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني.
وبتصويت أغلبية نواب مجلس الشورى الإسلامي سيتم بحث مشروع إلحاق ملاحظة على المادة الأولى من قانون دعم الثورة الإسلامية للشعب الفلسطيني، بصفة “عاجل جدا”.
وتمت المصادقة على هذا المشروع بـ187 صوتا مقابل 15 صوتا معارضا و9 ممتنعين من مجموع 233 نائبا حضروا جلسة التصويت.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله يكشف : طائرة مسيرة للمقاومة اخترقت اجواء فلسطين المحتلة فوف الجليل اثناء مناورات جيش الاحتلال دون ان يتم رصدها

أعلن الاعلام الحربي المركزي التابع للمقاومة الاسلامية حزب الله في لبنان الخميس، أنه وفي اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *