أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ايران / الاتفاق النووي الايراني مع السداسية / مناورات بحرية وجوية لقوات حرس الثورة في مياه وسماء مضيق هرمز تزامنا مع تصعيد ترامب لخطابه المعادي لايران
نتنياهو وملك الاردن

مناورات بحرية وجوية لقوات حرس الثورة في مياه وسماء مضيق هرمز تزامنا مع تصعيد ترامب لخطابه المعادي لايران

انطلق في ميناء بندرعباس في الخليج اليوم الجمعة، عرض عسكري كبير لسفن ومقاتلات الجيش وحرس الثورة الاسلامية بمناسبة “أسبوع الدفاع المقدس” .

وبالتزامن مع الاستعراض العسكري بمناسبة “أسبوع الدفاع المقدس”، ابحرت سفن ومدمرات القوات البحرية للجيش الايراني في استعراض عسكري عبر مياه الخليج وبحر عمان ومضيق هرمز.
كما حلقت 32 مقاتلة وطائرة عسكرية للجيش وحرس الثورة الاسلامية في أجواء الخليج ومضيق هرمز ٫ في استعراض كبير لبعض قدرات القوة الضاربة الجوية والبحرية لحرس الثورة الاسلامية .

 

 

وتاتي هذه المناورات في ظل تصعيد في الادارة الامريكية للخطاب العدائي ضد الجمهورية الاسلامية والاتفاق النووي ٫ خاصة بعد خطاب الرئيس ترامب الذي حرص على شن هجوم شديد ضد الجهورية الاسلامية وضد الاتفاق النووي ٫ وتجاهل في خطابه جميع التنظيمات الارهابية الوهابية وغيرها التي عاثت فسادا في سوريا والعراق ٫ وبلغت ضزباتها الي الدول الغربية ٫ فيما اتهم الجمهورية الاسلامية بتصدير الارهاب ٫ فيما حرص قائد الثورة الاسلامية على وصف ترامب بخفة العقل في تعبير مخفف عن ” الجنون ” كما توعد قائد حرس الثورة الاسلامية اللواد جعفري في رده على خطاب ترامب بتوجيه ضربات موجعة للولايات المتحدة في الفترات القادمة .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله : مجاهدونا نفذوا كمينا مركبا وهجوما جويا بجنود العدو وتحقيق اصابات دقيقة فيهم

أعلنت المقاومة ‏الإسلامية في لبنان – حزب الله – أنّ مجاهديها أعدّوا كميناً مركباً استهدفوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *