أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / المتحدث الرسمي باسم الحشد الشعبي : سيشارك الحشد بقوة في معركة تحرير تلعفر
المتحدث باسم هيئة الحشد الشعبي احمد الاسدي

المتحدث الرسمي باسم الحشد الشعبي : سيشارك الحشد بقوة في معركة تحرير تلعفر

أكد المتحدث الرسمي بإسم الحشد الشعبي أحمد الأسدي الإثنين، ان الحشد الشعبي سيشارك بفاعلية إلى جانب القوات الأمنية في عمليات تحرير تلعفر غرب الموصل.

وقال الأسدي في مؤتمر صحفي حضره موفد إعلام الحشد الشعبي انه ” لا خطوط حمراء امام مشاركة الحشد الشعبي في عمليات تحرير مدينة تلعفر من داعش “, مبينا ان “قواتنا ستشارك بفاعلية في عمليات تحرير تلعفر ومن جميع المحاور”.
وأضاف الأسدي انه” تم توزيع المهام بين القوات المشاركة في عمليات تلعفر ومن جميع المحاور”, لافتا الى ان “الحشد بالتعاون مع قيادتي عمليات نينوى وصلاح الدين باشر باعادة النازحين الى مناطقهم”.
وتابع الأسدي انه” لا صحة لوصول قوات أميركية برية للمشاركة في العمليات المقبلة الخاصة بتحرير تلعفر “, مشيرا الى ان “قواتنا لا تحتاج لأي غطاء جوي من قبل طيران التحالف الدولي”.
وحول تخصيصات الحشد المالية قال الاسدي: ان وزارة المالية لم تصرف الموازنة المخصصة للحشد الشعبي لحد الان.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *