أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / الجيش العراقي بحرر قريتين من قبضة “داعش” الوهابي شمال بادوش

الجيش العراقي بحرر قريتين من قبضة “داعش” الوهابي شمال بادوش

تمكن الجيش العراقي٫ من تحرير قريتي آل ياسين و إرحيلة شمال ناحية بادوش قرب مدينة الموصل في سلسلة عمليات قادمون يانينوي التي بدات في السابع عشر من شهر اكتوبر تشرين الاول الماضي.

ونقلت خلية الاعلام الحربي ٫ عن قائد عمليات “قادمون يانينوى” الفريق الركن عبد الأمير رشيد يارالله، إن قطعات الفرقة المدرعة التاسعة استعادت مواقع جديدة من قبضة تنظيم “داعش” في مدينة الموصل، وذلك بتحريرها قرى آل ياسين وإرحيله شمال بادوش ورفعت العلم العراقي فيهما.
وأضاف يارالله أن استعادة هاتين القريتين جاء بعد تكبيد تنظيم “داعش” خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات.
وكانت قوات الحشد الشعبي قد حررت مؤخرا ناحية بادوش من قبضة داعش الوهابي وتمكنت من ضب شبكة اتصالات متطورة وضبط اسماد كانوا يعملون لمصلحة التنظيم الارهابي وتعكف استخبارات الحشد الشعبي واستخبارات الجيش على التحقيق في المعلومات التي عثر عليها عن شبكة الاتصالات المتطورة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *