أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اللواء قاسم سليماني قائد فيلق القدس يشارك في حضور مجلس عزاء الوداع لجثمان الفقيد اية الله رفسنجاني

اللواء قاسم سليماني قائد فيلق القدس يشارك في حضور مجلس عزاء الوداع لجثمان الفقيد اية الله رفسنجاني

شارك قائد فيلق القدس التابع لقوات حرس الثورة الاسلامية اللواء قاسم سليماني مساء اليوم الاثنين في حضور مراسم الوادع لجثمان آية الله اكبر هاشمي رفسنجاني رئيس مجلس تشخيص مصلحة النظام ، المسجى في حسينية جمران في شمال طهران.

وكان قائد فيلق القدس التابع لقوات حرس الثورة الاسلامية اللواء قاسم سليماني قد قدم التعازي لعائلة الفقيد اية الله رفسنجاني مستذكرا تاريخه الكبير في جبهات القتال ودوره المتميز في تاريخ الثورة الاسلامية وبناء الجمهورية الاسلامية ومشاركته في دعم بناء وتقوية حرس الثورة الاسلامية .
%d8%a7%d9%8a%d8%b1%d8%a7%d9%86-%d8%ac%d9%86%d8%a7%d8%b2%d8%a9-%d8%b1%d9%81%d8%b3%d9%86%d8%ac%d8%a7%d9%86%d9%8a
وتناقلت وسائل الاعلام الايرانية حضور اللواء قاسم سليماني مساء اليوم الاثنين ومشاركته في مراسم العزاء لجنازة الفقيد اية الله رفسنجاني في حسينية جماران بطهران بمشاركة كبار المسؤولين في الدولة وكبار علماء الحوزة العلمية .
يذكر ان علاقات واسعة وحميمة كانت تربط اللواء قاسم سليماني بالفقيد رفسنجاني منذ ايام الحرب التي شنها نظام صدام على ايران في ايلول سيتمبر عام 1980.

اية الله خامنئي
يؤدي صلاة الميت

هذا وسيؤدي قائد الثورة الإسلامية آية الله الخامنئي صلاة الميت على جثمان لفقيد آية الله هاشمي رفسنجاني ، ومن المقرر ان تبدا مراسم تشييع جثمان آية الله هاشمي رفسنجاني تجري يوم غد الثلاثاء في جامعة طهران.
وسيوارى جثمان آية الله هاشمي رفسنجاني الثرى بجوار مرقد الإمام الخميني (رض).

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ظريف : علی إدارة جو بایدن الاختیار بین إتفاق أوباما وبين الإرهاب الاقتصادی الفاشل الذی مارسه دونالد ترامب

غرد وزیر الخارجیة محمد جواد ظریف علی تویتر أنه یجب علی إدارة جو بایدن الاختیار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *