أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / تطهير السلسة الجبلية في تعز من مرتزقة ال سعود والقوة الصاروخية تصيب سفينة حربية للعدوان السعودي
الجيش اليمني واللجان الثورية

تطهير السلسة الجبلية في تعز من مرتزقة ال سعود والقوة الصاروخية تصيب سفينة حربية للعدوان السعودي

اعلن مصدر عسكري مسؤول ” إن قوة الإسناد الصاروخية للجيش واللجان الشعبية – انصار الله استهدفت اليوم سفينة حربية تابعة للعدوان السعودي قبالة السواحل اليمنية في المخا في باب المندب واصابتها بشكل مباشر ..

وأوضح المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن قوة الإسناد الصاروخية أطلقت عدد من الصواريخ على إحدى السفن الحربية التابعة للعدوان قبالة السواحل اليمنية في المخا محافظة تعز وأصابتها إصابة مباشرة محدثة أضراراً كبيرة فيها.
وأشار إلى أن عملية إطلاق الصواريخ على هذه السفينة الحربية جاءت بعد عملية رصد ومراقبة دقيقة من قبل الأجهزة المعنية في الجيش واللجان الشعبية. لافتاً إلى أن هذه العملية تأتي في إطار الرد المشروع للجيش واللجان الشعبية على انتهاك دول تحالف العدوان السعودي للمياه الاقليمية اليمنية. محذرا من استمرار تلك الانتهاكات التي ستواجه بالرد القاسي والمشروع الذي كفلته كافة المواثيق والقوانين الدولية.
على صعيد اخر ، طهرت القوات اليمنية المشتركة السلسلة الجبلية الممتدة بين معسكر العمري ومديرية ذباب في تعز بعد مقتل عدد من مرتزقة ال سعود ، وحررت القوات المشتركة مدينة” دمت ” شمال محافظة الضالع جنوبي البلاد، في حين فر المرتزقة باتجاه عدن.
كما دكت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية معسكر بن يالين السعودي في جيزان بحسب مصادر يمينة ، كما اعلنت هذه المصادر عن إعطاب دبابة إبرامز في موقع الممعودة بجيزان خلال عملية تقدم للجيش واللجان الشعبية داخل الموقع.
وقتل عدد من الجنود السعوديين في قصف يمني استهدف مركز الطوال العسكري في جيزان، وموقعي الخوجرة والمصفق ، ونفذت القوات اليمنية المشتركة عمليات نوعية ضد مواقع عسكرية بمدينة الربوعة في عسير جنوبي السعودية ودمرت عدداً من الآليات السعودية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الانبار.. أمر فوج الطوارئ السادس ” العقيد التبان ” يقدم استقالته من منصبه بسبب اعتداء شقيق الحلبوسي عليه

قدم امر فوج طوارئ الانبار السادس، العقيد عادل التبان، استقالته من سلك الشرطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *