أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / لجنة التحقيق في كارثة الطائرة الروسية لاتستبعد اي سيناريو لسقوط الطائرة

لجنة التحقيق في كارثة الطائرة الروسية لاتستبعد اي سيناريو لسقوط الطائرة

في تطور جديد في توقعات اسباب سقوط الطائرة الروسية ، أعلنت السلطات المصرية أنه سُمع صوت ضوضاء في الثانية الأخيرة من تسجيل الطائرة الروسية قبل سقوطها وأنها لا تستبعد أي سيناريو لسقوط الطائرة.

وقال رئيس لجنة التحقيق في كارثة الطائرة أيمن المقدم ، في مؤتمر صحفي، أنه سُمعت ضوضاء في آخر ثانية من تسجيل الصندوق الاسود، وأن الخبراء يحاولون تحديد طبيعة هذا الصوت، وإن ذلك يتطلب “عمل تحليل طيفي” لمعرفة طبيعة هذا الصوت ، مشيرا الى إن المعلومات الأولية المتوفرة حتى الآن من فحص حطام الطائرة لا تكفي لتحديد سبب سقوطها .
وعبر عن دهشته لعدم حضور الممثلين الأجانب في لجنة التحقيق المؤتمر الصحفي، وعلق على ذلك بالقول إنه ربما كان لديهم قواعد ونظم تمنع حضورهم.
وأكد أنه لا يستبعد أي سيناريو في تفسير سبب الحادث.
وقال المقدم إن هيكل الطائرة تفكك في الجو قبل سقوطها وإن حطامها تناثر على مساحة ثلاثة عشر كيلومترا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

منظمة هيومن رايتس ووتش حول الاعدامات في دول الخليج : في البحرين هناك 26 ناشطا ينتظرون حكم الإعدام في سجون ال خليفة

وجهت منظمة “هيومن رايتس ووتش” رسالةً إلى الاتحاد الأوروبي، سلطت فيها الضوء على حالة حقوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *