أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / ارتفاع عدد شهداء قصف الجماعات الارهابيية للمدنيين في حلب الى 38 شخصا بينهم 14 طفلا

ارتفاع عدد شهداء قصف الجماعات الارهابيية للمدنيين في حلب الى 38 شخصا بينهم 14 طفلا

في سلسلة حرائم الارهابيين ضد المدنيين ، ارتفعت حصيلة القتلى جراء قصف الجماعات الارهابية لعدة أحياء في مدينة حلب شمالي سوريا الى 38 قتيلا بينهم 14 طفلا و150 جريحا.

الى ذلك، دارت اشتباكات بن الجيش السوري والجماعات المسلحة على أطراف حي صلاح الدين جنوب غرب مدينة حلب فيما استهدافت قوات الجيش تحركات وآليات للمسلحين في أحياء بستان الباشا والصاخور والشيخ خضر في المدينة.
وفي شمال شرق سوريا قتل 7 اشخاص واصيب العشرات جراء انفجار سيارة مفخخة في أحد أحياء مدينة الحسكة.
وقال المرصد السوري المقرب من المعارضة ومقره لندن ، إن الانفجار استهدف مقرا للمقاتلين الأكراد شمال غربي الحسكة، مشيرا الى مقتل عنصرين من الأكراد ومدنيين، فيما اصيب اكثر من 30 آخرين، غالبيتهم مدنيون بعضهم في حالة حرجة.
ويأتي هذا التفجير غداة انفجاريين انتحاريين بعربتين مفخختين استهدفا حيي خشمان والمحطة في مدينة الحسكة وتبنتهما جماعة “داعش” الارهابية، وأسفرا عن مقتل 32 شخصا وإصابة أكثر من 80 آخرين.
كما دمر الجيش السوري آلية “بي ام بي” وراجمة صواريخ تابعة لما يسمى بحركة نور الدين زنكي على جبهة مناشر المنصورة غرب مدينة حلب.
وأشارت المعلومات الواردة من المنطقة الى استهداف الجيش للآليتين بصواريخ موجهة، ما ادى الى مقتل وجرح جميع المسلحين فيهما.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الايراني رئيسي : مدرسة الامام الخميني تعتمد مناهضة الاستعمار والاستكبار وجاءت الجمهورية الاسلامية لتطبيق هذا المنهج

أكد الرئيس الايراني آية الله ابراهيم رئيسي ، ان مدرسة الإمام الخميني مفجر الثورة الاسلامية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *