أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / امير من اسرة ال خليفة يؤكد اصابة نجل ملك البحرين في هجوم لانصار الله الحوثيين

امير من اسرة ال خليفة يؤكد اصابة نجل ملك البحرين في هجوم لانصار الله الحوثيين

بالرغم من نفي الديوان الملكي لحاكم البحرين حمد ، مقتل او اصابة ، خالد نجل الملك في اليمن اثر هجوم صاروخي للحوثيين استهدف قوات التحالف الخليجي المشاركة في العدوان على اليمن ، الا ان اميرا من اسرة ال خليفة اكد في تعليق له على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إصابة خالد ابن ملك البحرين.

وقال الأمير المعارض عبد الله آل خليفة ، إن خالد ابن ملك البحرين أصيب، وقتل وأصيب عدد من الجنود، جراء استهداف قاعدة عسكرية في اليمن، بصاروخ من قبل انصار الله ، مطالبا الجهات الرسمية البحرينية بتوضيح الخبر.
على صعيد اخر انتشرت في البحرين انباء اصابة اومقتل نجل الملك بشكل واسع ، خاصة وان الديوان الملكي البحريني رفض عرض اي مقابلة او صورة حديثة تثبت عدم اصابة خالد نجل الملك .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

منظمة هيومن رايتس ووتش حول الاعدامات في دول الخليج : في البحرين هناك 26 ناشطا ينتظرون حكم الإعدام في سجون ال خليفة

وجهت منظمة “هيومن رايتس ووتش” رسالةً إلى الاتحاد الأوروبي، سلطت فيها الضوء على حالة حقوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *