أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الثورية تستهدف مواقع عسكرية سعودية في نجران وجيزان وعسير

القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الثورية تستهدف مواقع عسكرية سعودية في نجران وجيزان وعسير

قال مصدر عسكري يمني مسؤول إن قوة الإسناد الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية قصفت عدد من المواقع العسكرية للعدو السعودي في نجران وجيزان وعسير.

وأوضح المصدر أن الجيش واللجان الشعبية قصفوا موقع الجمارك في جيزان بـ 15 صاروخاً حيث فر الجنود السعوديين بشكل جماعي من الموقع كما امطروا موقع المعزاب العسكري السعودي في جيزان بعشرات القذائف المدفعية أدى إلى تدمير آليات عسكرية وهروب جماعي للجنود السعوديين وآلياتهم من الموقع.
وقال المصدر ” إن قوة الإسناد الصاروخي دكت موقع اللمطة ومعسكر الآليات في علب بمنطقة ظهران عسير بصليات من صواريخ غراد كما قصف الجيش واللجان الشعبية موقع العش العسكري في نجران وشوهد جنود العدو يفرون من الموقع كما تم قصف مقر حرس الحدود في نجران بصواريخ الكاتيوشا”.
ولفت المصدر إلى أن العدو السعودي استهدف مواقع وادي جارة السعودي التي يسيطر عليها الجيش اليمني واللجان الشعبية بعدد من القذائف المدفعية بعد فشل الجيش السعودي في استعادة الموا
وأشار المصدر إلى أن العدوان السعودي استهدف بقصف مدفعي وصاروخي مناطق المزرق والمعايين والبرم والحقلة بمحافظة حجة كما شن الطيران المعادي 7 غارات على مزارع نسيم بمديرية ميدي إضافة إلى قصف مدفعي للمنطقة.
وفي صعدة أكد المصدر أن طيران العدوان السعودي استهدف بعدد من الغارات مديرية باقم ومدرسة خولة للبنات ومنازل المواطنين بمنطقة ضحيان إضافة إلى قصف صاروخي على منطقة بني صياح برازح ما أدى إلى استشهاد طفلين.
ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي استهدف منازل المواطنين بمنطقة مران ما أدى إلى استشهاد طفل وإصابة اخر كما استهدف مناطق متفرقة في مديريات الظاهر وشدا بقصف صاروخي ومدفعي وأطلق أكثر من 70 صاروخاً من موقع الشرفة السعودي بإتجاه منطقة الفرع والقمع بمديرية كتاف وشن غارات جوية على منطقة الفرع.

مصرع 31 من عناصر القاعدة والمرتزقة

على صعيد امني اخر ، اعلن مصدر عسكري مسؤول بوزارة الدفاع مصرع 31 من عناصر القاعدة ومرتزقة العدوان بانفجار ألغام أرضية في لحج وعدن خلال اليومين الماضيين.
وأوضح المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية سبأ أن أبطال الجيش واللجان الشعبية يقفون اليوم بقوة وثبات في مواجهة عناصر القاعدة ومرتزقة العدوان السعودي وقوى الشر المتحالفة معه رغم الدعم الكبير الذي يتلقونه والإسناد الجوي الكثيف.
وقال المصدر ” إن أبطال الجيش واللجان الشعبية لن يتوقفوا عن ملاحقة عناصر الإرهاب وشراذمه ومواجهتهم بحزم وصلابة وبلا هوادة وبكل إيمان وعزم وإصرار على قطع دابر الإرهاب واستئصال شأفته وتطهير البلاد من مكره وغدره وشره ، في كل زمان ومكان ” .. مؤكداً أن أبطال الجيش واللجان الشعبية متواجدون وساهرون على حماية الوطن في كل وادٍ وسهل وساحل وجبل وفي كل مكان.
وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية مستمرون وصامدون في متابعة ومطاردة العناصر الإرهابية ومرتزقة العدوان السعودي أينما وجدوا حتى يتم النيل منهم والقضاء عليهم لتخليص الوطن من جرائمهم البشعة وإحباط مخططاتهم لنشر الفوضى وزعزعة الأمن وإقلاق السكينة العامة للمجتمع.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *