أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / زعيم انصار الله عبد الملك الحوثي يدعو اليمنيين الى التعبئة الشاملة استعدادا لخطوات استراتيجية اذا استمر العدوان
السيد بدر الدين الحوثي

زعيم انصار الله عبد الملك الحوثي يدعو اليمنيين الى التعبئة الشاملة استعدادا لخطوات استراتيجية اذا استمر العدوان

دعا السيد عبدالملك الحوثي زعيم حركة انصار الله، اليمنيين الى التعبئة الشاملة استعدادا لقرارات استراتيجية اذا استمر العدوان السعودي على اليمن ،مؤكدا ، ن استمرار العدوان على اليمن من قبل التحالف الذي يقوده نظام ال سعود ، سيؤسس ويكون دافعا للإقدام على خطوات استراتيجية لمرحلة مهمة على مستوى المنطقة ، وعلى اليمنيين التعبئة الشاملة استعدادا لمراحل استراتيجية اذا استمر العدوان.

وأوضح الحوثي في كلمة وجهها لعشرات الالاف من المتظاهرين الذين احيوا يوم القدس العالمي وسط العاصمة صنعاء ، نقلتها وكالة الأنباء اليمنية ” سبأ ” : “إذا استمر العدوان على اليمن فيتحتم علينا التعبئة العامة على كل المستويات لمواجهته واذا استمر العدوان سنقدم على خطوات استراتيجية كبيرة لمواجهته والشعب اليمني استمر 40 يوما قبل الرد على العدوان ليثبت للعالم كذب الادعاءات السعودية”.
وتابع قائلا: “العدوان يجب ان يتوقف ولن نقبل ان يستمر بحقنا بهذه البشاعة وبهذا الاجرام ولا يمكن ان نسكت عن هذا العدوان وجيشنا اليمني واللجان الشعبية تتحرك لمواجهة العدوان مباشرة عند الحدود.. إن من أهم أسباب العدوان على اليمن هو معاقبة الشعب اليمني على مواقفه من قضايا الامة وإن أبناء الشعب اليمني يريدون ان يكونوا الى جانب المقاومة في فلسطين ولبنان لمواجهة اسرائيل ولذلك نحارب والشعب اليمني يقتل ومنازله تهدم بغطاء اميركي وسلاح أميركي .. مؤكداً أن اسرائيل دفعت النظام السعودي الى ان يرتكب جرائم في اليمن أفظع من التي ارتكبتها هي.”
وحول إعلان الهدنة قال الحوثي: “ليس لدينا امل كبير بنجاحها وتجربتنا في الهدنة السابقة كانت مريرة ونجاح الهدنة مرتبط بالتزام النظام السعودي ورهن بتوقف العدوان كليا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *