أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / كتائب الحشد الشعبي تعلن تضامنها مع الشعب اليمني واستعدادها للقتال في اليمن ضد العدوان السعودي الامريكي

كتائب الحشد الشعبي تعلن تضامنها مع الشعب اليمني واستعدادها للقتال في اليمن ضد العدوان السعودي الامريكي

اعلنت فصائل كتائب الحشد الشعبي عصر اليوم السبت ، في مهرجان تضامني اقيم في ملعب الصناعة في بغداد ، عن دعمها وتاييد وتضامنها مع الشعبي اليمني في مواجهة الجرب التي شنتها السعودية بمشاركة اكثر من 10 دول عربية على اليمن والحوثيين والجيش اليمني بشكل خاص واعلنت عن استعدادها للقتال في اليمن.

واعلنت فصائل كتائب الحشد الشعبي في البيان الختامي في هذا المهرجان التضامني ،والذي القاه نيابة عن فصائل الحشد الشعبي النائب فالح الخزعلي القيادي في كتائب سيد الشهداء ، عن استعدادها للقتال في اليمن الى جانب الشعب اليمني والحوثيين والجيش اليمني ضد هذا العدوان الامريكي – السعودي .
وندد البيان الختامي بال سعود كاسرة حاكمة تحالفت مع اليهود والصهاينية وفق البيان ، ضد الشعب اليمني وشعوب المنطقة بهدف حماية الكيان الاسرائيلي من هذه الشعوب .
وعاهد بيان كتائب الحشد الشعبي امين عام حزب الله السيد حسن نصر الله على الاستجابة لمتطلبان المرحلة واشاد بقيادته للمقاومة ووصفه البيان، بقائد المقاومة الكبير الذي تعتبر كتائب الحشد الشعبي توصياته ، اوامر لمواجهة العدوان السعودي على اليمن.
وحذر البيان بان كتائب الحشد الشعبي ، ستعتبر كل ما يتعلق بالعدوان على اليمن وكل من شارك فيه ، اهدافا مشروعة لها بالتصدي لها والرد عليها اذا لم تتراجع عن هذا العدوان ومنها انظمة ” عربان الامريكان” في اشارة الى الدول الخليجية التي شاركت في العدوان باستثناء سلطنة عمان والاردن ومصر والسودان والمغرب.
وتقدم البيان الختامي لكتائب الحشد الشعبي الى قائد الثورة الاسلامية في ايران اية الله السيد علي خامنئي بالشكر والامتنان لرعايته ودعمه لكتائب الحشد الشعبي ، كما تقدم البيان بالشكر الى مرجعية السيد السيستاني لاصدارها الفتوى التاريخية ” فتوى الجهاد الكفائي ” التي مكنت الشعب العراقي من مواجهة ارهاب داعش الوهابي وارهاب فلول نظام البعث البائد.
اما كتائب الحشد الشعبي التي شاركت في هذا المهرجان فيه : حركة المقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء ، وحركة المقاومة الاسلامية كتائب جند الامام ، وكتائب جند الامام علي عليه السلام ، وكتائب حركة النجباء وكتائب ابي الفضل العباس وكتائب الشهيد الصدر وكتائب الرساليين .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حشود المتظاهرين امام الخضراء في بغداد تتحول الى اعتصامات مفتوحة احتجاجا على تزوير الانتخابات

استمرار الاعتصامات في المنطقة الخضراء في بغداد بمشاركة شيوخ العشائر، والمطلب الأساسي للمتظاهرين يتمحور حول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *