أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / جيش الاحتلال يعترف بـ 4 إصابات جراء صاروخ مضاد للدروع اطلقها على حزب الله

جيش الاحتلال يعترف بـ 4 إصابات جراء صاروخ مضاد للدروع اطلقها على حزب الله

أعلن الإسعاف الإسرائيلي إصابة 4 أشخاص أحدهم إصابته خطرة، اليوم الجمعة، جراء إطلاق صاروخ مضاد للدروع من لبنان على موقع المنارة في الجليل الأعلى، في حين أعلن حزب الله استهدافه مجموعة من القوات الخاصة في الجيش الإسرائيلي على الموقع ذاته.
وكان القصف المدفعي الإسرائيلي قد استهدف محيط بلدات راشيا الفخار وإبل السقي ومارون الراس في جنوب لبنان، بعد استهداف حزب الله للمنارة، بينما لم يوضح الإسعاف الإسرائيلي ما إذا كانت الإصابات في صفوف الجنود أو المدنيين.
وكان حزب الله أعلن في وقت سابق اليوم استهدافه موقعي بركة ريشا والعاصي لقوات الاحتلال الإسرائيلي، فضلا عن تجمع لجنود الاحتلال الإسرائيلي في محيط المطلة بمسيرتين هجوميتين، مؤكدا تحقيق إصابات.
من جهتها، أفادت وكالة الأنباء اللبنانية أن قوات الاحتلال استهدفت مركزا للجيش اللبناني غرب بلدة ميس جبل بقذيفة مدفعية.
وأضافت الوكالة أن قوات الاحتلال استهدفت تلة التركمان في بلدة عديسة بقصف فوسفوري حارق، كما تجدد القصف حول عدد من البلدات الحدودية اللبنانية، دون وقوع إصابات.
ومنذ صباح اليوم، قصف حزب الله 3 تجمعات لجنود إسرائيليين بالقرب من ثكنة راميم وموقع المرج ومثلث الطيحات، وتحقيقه إصابات مباشرة.
في المقابل، نفذ جيش الاحتلال الاسرائيلي غارات جوية استهدفت وادي حسن في خراج بلدة شيحين في القطاع الغربي جنوب لبنان، بالإضافة إلى محيط بلدات مركبا ورب ثلاثين وحولا وميس الجبل في جنوب لبنان.
ويتبادل حزب الله وإ القصف يوميا منذ بداية عملية طوفان الأقصى التي نفذتها المقاومة الفلسطينية ضد الاحتلال في 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، تزامنا مع شن إسرائيل عدوانا على قطاع غزة أسفر عن استشهاد ما يزيد على 12 ألف شهيد منهم 5000 آلاف طفل.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

عشرات الشهداء والمصابين في مجزرة جديدة بجباليا وقصف عنيف على خان يونس والشجاعية

استشهد عشرات الفلسطينيين وأصيب عشرات آخرون في قصف إسرائيلي استهدف منزلين في بلدة جباليا شمالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *