أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / للمرة الثانية خلال ثلاثة أيام.. “المقاومة الإسلامية” في العراق تعلن استهداف قاعدة “حرير”

للمرة الثانية خلال ثلاثة أيام.. “المقاومة الإسلامية” في العراق تعلن استهداف قاعدة “حرير”

أعلنت “المقاومة الإسلامية” في العراق اليوم الأحد، أن مقاتليها استهدفوا بطائرة مسيرة مفخخة بالمتفجرات قاعدة “حرير” الجوية التي تحتضن قوات أمريكية، في شمال العراق.

وقالت “المقاومة الإسلامية” في بيان لها بهذا الشان : “ردا على الجرائم التي يرتكبها العدو بحق أهلنا في غزة، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية فـي العراق، قاعدة الاحتلال الأمريكي “حرير” شمال العراق، بطائرة مسيرة، وأصابت هدفها بشكل مباشر”.
وكانت المقاومة قد اعلنت مهاجمة ذات القاعدة، بالإضافة إلى قاعدة “عين الأسد” في الأنبار وقاعدة “تل بيدر” في أراضي الحسكة السورية.
كما أعلنت “المقاومة الإسلامية” قصف قاعدة قوات الجيش الأمريكي “التنف” على الأراضي السورية بمسيرة أمس السبت.
وأعلنت الدفاع الأمريكية الخميس الماضي أن 58 هجوما استهدفت القوات الأمريكية من قبل من وصفهم بـ”وكلاء إيران في العراق وسوريا” منذ 17 أكتوبر الماضي، موضحة أن 27 من الهجمات وقعت في العراق، بينما وقعت 31 أخرى في سوريا.

وذكر البنتاغون في وقت سابق أن نحو 60 جنديا أمريكيا أصيبوا جراء تلك الهجمات.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

عشرات الشهداء والمصابين في مجزرة جديدة بجباليا وقصف عنيف على خان يونس والشجاعية

استشهد عشرات الفلسطينيين وأصيب عشرات آخرون في قصف إسرائيلي استهدف منزلين في بلدة جباليا شمالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *