أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / فريق ” القناة الثانية ” يكذب بيان تنظيم داعش باسقاط طائرة حربية في منطقة “الخضيرة ” التابعة لقضاء بلد حيث كان يتواجد فيها 8 ساعات

فريق ” القناة الثانية ” يكذب بيان تنظيم داعش باسقاط طائرة حربية في منطقة “الخضيرة ” التابعة لقضاء بلد حيث كان يتواجد فيها 8 ساعات

كذب كادر القناة الثانية الفضائية التي تبث من بغداد ، نباء اسقاط داعش الوهابي طائرة حربية في منطقة الخضيرة شمال الخالص جنوب غرب قضاء بلد .

وقال طاقم القناة الثانية لشبكة نهرين نت الاخبارية ، الذي كان يضم المدير العام للقناة ومندوب القناة ومصورها : لقد امضينا اليوم 8 ساعات في منطقة “الخضيرة” و” البوحشمة” و”البو عبد” و” البو سهيل” المتصلة بعضها ببعض ويفضل بين منطقة الخضيرة وبينها مسافة غير بعيدة تخفي حدثا كبيرا كعملية اسقاط طائرة حربية ، ولم يتم رصد تحليق اية طائرة حربية في سماء المنطقة طوال الـ 8 ساعات من النهار ، فضلا عن رصد تحليق طيارة حربية.
واضاف فريق القناة الثانية الفضائية: ان منطقة “الخضيرة” تعتبر منطقة امنة ولايتواجد فيها اثر لداعش وفلول البعثيين ، فيما قوات الحشد الشعبي تجاوزها الى العمق باتجاه الغرب حتى مناكق “البو حشمة” و” البوعبد” و” البو سهيل ” جنوب شرق بلد ، وكل هذه المناطق لاتتواجد فيها اية كمائن او مواقع لداعش الوهابي .
وقام فريق القناة بمشاركة القائد العسكري لكتيبة الامام علي العقيد ” السيد ابو حسنين “التي تسيطر على تلك المناطق ، بجولة ميدانية لفريق القناة الثانية بعد مرور 48 ساعة على انتهاء المعارك فيها والسيطرة بها بشكل كامل وانهاء اي وجود لعناصر داعش وفلول البعثيين فيها ، ولم يرصد فريق القناة الثانية اي طيران لا لطائرات سلاح الجو الحربي ولا لمروحيات طيران الجيش في سماء المنطقة ، بخلاف ان منطقة الخضيرة التي يسكنها الاهالي ، هي منطقة امنة ولم تشملها اية معارك ولاتصل اليها حتى اصوات القذائف ورصاص الاحاديات ، اذ لاوجود لداعش فيها ولا في جوارها .
وكان التنظيم الارهابي داعش ، قد اعلن في بيان رسمي اليوم الاثنين إسقاط طائرة وأسر قائدها شمال العاصمة العراقية بغداد، دون ان تعطي اي دليل على ذلك .
والغريب ان قناة «الجزيرة» التابعة للمخابرات القطرية والامريكية ، سارعت الى بث الخبر على موقعها الالكتروني ، وهو ما تقوم به القناة دائما في ترويج ادعاءات ومزاعم داعش الوهابي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزارة الامن الايرانية تنشر صورة عميل الموساد المتورط بعملية التخريب في ” مفاعل نطنز ” وتؤكد انها تعمل على استعادته بعد هروبه للخارج قبيل الحادثة

نشرت وزارة الامن الايرانية اليوم السبت، صورة عميل الموساد الاسرائيلي المتورط في عملية التحريب التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *