أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قيادي كبير في الحشد الشعبي يكذب اعلان تنظيم داعش الوهابي قتل قيادي كبير في حرس الثورة مؤكدا انه استشهد في حادث سير

قيادي كبير في الحشد الشعبي يكذب اعلان تنظيم داعش الوهابي قتل قيادي كبير في حرس الثورة مؤكدا انه استشهد في حادث سير

نفي قيادي كبير في قوات الحشد الشعبي في صلاح الدين اعلان تنظيم داعش الوهابي ، انه قام بتصفية وقتل القيادي الكبير في حرس الثورة الاسلامية اللواء حميد تقوي كما زعم التنظيم في بيان له نشره عل مواقع التواصل الاجتماعي المقربة من التنظيم الارهابي.

وقال القيادي الكبير لشبكة نهرين نت ، “ان الاخ المجاهد اللواء تقوي استشهد في حادث مروي مؤسف ، وانه لم يستهدف بقصف او قنص او تفجير نفذه تنظيم داعش الوهابي كما زعم هذا التنظيم الارهابي.
واضاف الكصدر : “ان تجاهل بيان التنظيم الارهابي عن تحديد كيفية استهداف اللواء تقوي وقتله ومكان استشهاده ، هو احد ابرز الدلائل على كذب ادعاء داعش” .
وقال القيادي في الحشد الشعبي ،” ان الشهيد البطل اللواء تقوي الذي تم تشييع جثمانه اليوم في طهران كان يقدم المشورة لقادة عسكريين في الجيش والحشد الشعبي ومنظمات المقاومة ، وقد استشهد بحادث سير مؤسف بينما كان في طريقه للالتحاق بعمله في مقر قيادة عمليات عسكرية في صلاح الدين بعد ادائه الزيارة لمرقدي الامامين العسكريين عليهما السلام “.
وكان منتدى الكتروني على صلة بالجماعات الارهابية، ومنها داعش الوهابي، قد نشر صورة لتقوي وزعم انه قتل على يد عناصر داعش الوهابي ، في وقت كان الشهيد تقوي قد قضى بحادث سير .
وقال المصدر القيادي الكبير في الحشد الشعبي ، ان هذا الادعاء الكاذب ، يكشف ان هذا التنظيم بات يعتمد على الاكاذيب للتغطية على هزائمة المنطرة عل يد قوات الحشد الشعبي والجيش ومنظمات المقاومة الاسلامية ، ويتبنى الاكاذيب لصناعة انتصار زائفة له فيما عناصر يقتلون يوميا بالعشرات كالجرذان في صلاح الدين وديالى وهو عاجر ذليل لايقوى على الصمود في بلدة واحدة من بلدات ومناطق محافظتي صلاح الدين وديالى.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير اسرائيلي يؤكد زيارة نتنياهو للسعودية ولقائه بولي العهد بن سلمان

اكد وزير التعليم في الحكومة الإسرائيلية، عضو في حزب “ليكود” تقارير إعلامية تحدثت اليوم الاثنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *