أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / مقتل 50 من عناصر داعش الوهابي بعد تحرير ” قرية الجنامية ” غرب الرمادي على يد قوات الجيش والحشد الشعبي

مقتل 50 من عناصر داعش الوهابي بعد تحرير ” قرية الجنامية ” غرب الرمادي على يد قوات الجيش والحشد الشعبي

لقى 50 مسلحًا من تنظيم “داعش الوهابي” الإرهابي، اليوم الجمعة، مصرعهم على يد قوات الجيش وقوات الحشد الشعبي ومتطوعي العشائر، خلال عملية تحرير قرية (الجنامية) الواقعة غرب الرمادي من سيطرة “داعش”.

وأكد رئيس مجلس “ناحية البغدادي” بالأنبار مال الله العبيدي، أن قوات الجيش والحشد الشعبي وأبناء العشائر تمكنوا، خلال عملياتهم العسكرية المستمرة من تحرير ” قرية الجنامية”الواقعة شرق ناحية البغدادي غرب الرمادي، من سيطرة عصابات “داعش” الإرهابية.
وأوضح أن قوات الجيش والحشد الشعبي والعشائر تمكنت من قتل 50 عنصرًا من التنظيم الإرهابي والعثور على أسلحة متوسطة وثقيلة داخل خنادق ومخابئ عناصر داعش في القرية.
وتشهد محافظة الأنبار وضعًا أمنيًا صعبًا، وذلك بعد سيطرة مسلحي “داعش الوهابي ” على اغلب مناطق محافظة نينوي ، وتقدمهم نحو صلاح الدين وديالي وسيطرتهم على بعض المناطق بعد العاشر من حزيران الماضي ، ولكن منذ فتوى المرجعية الدينية التي اطلقها المرجع السيد السيستاني والتي دعت العراقيين للجهاد وقتال الارهابيين دفاعا عن الوطن والاهل والمقدسات ، شهدت جبهات القتال تحولا كبيرا اذا تم تطهير منطقة ” جرف الصخر ” شمال بابل بالكامل من داعش الوهابي وحلفائهم فلول اعوان نظام البعث البائد واغلب محافظة ديالى ومناطق واسعة من صلاح الدين شملت بيجي وتكريت والعظيم والاسحاقي والصقلاوية .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *