أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / العراق: المقاومة الإسلامية تستهدف قاعدة “بالماخيم” الجوية الإسرائيلية في الجولان المحتل

العراق: المقاومة الإسلامية تستهدف قاعدة “بالماخيم” الجوية الإسرائيلية في الجولان المحتل

استهدفت المقاومة الإسلامية في العراق، فجر الإثنين، قاعدةً جويةً للطيران المسيّر الإسرائيلي، في الجولان السوري المحتل، بواسطة الطيران المسيّر، وذلك استكمالاً للمرحلة الثانية لعملياتها ضدّ الاحتلال الإسرائيلي.

وأكّدت المقاومة الاسلامية العراقية في بيان بهذا الشان أنّ هذه العملية تأتي نصرةً لأهل قطاع غزة، ورداً على المجازر الإسرائيلية بحقّ الفلسطينيين، متوعّدةً بالاستمرار في عملياتها العسكرية ومضاعفتها خلال شهر رمضان المبارك.
والخميس الماضي، استهدفت المقاومة الإسلامية في العراق بالطيران المسيّر قاعدة “بالماخيم” الجوية الإسرائيلية، الواقعة في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة، استكمالاً للمرحلة الثانية لعملياتها أيضاً.
وتتضمّن المرحلة الثانية من عمليات المقاومة الاسلامية ٫ إطباق الحصار على الملاحة البحرية الإسرائيلية في البحر الأبيض المتوسط، بالإضافة إلى إخراج موانئ الاحتلال عن الخدمة، وفقاً لبيانات سابقة للمقاومة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الاعلام الإسرائيلي يعترف : الوضع في ” جبهة الشمال ” تحوّل إلى حرب استنزاف تُكبّد “إسرائيل” أثماناً باهظة

تحدّثت وسائل إعلام إسرائيلية عن الجبهة في شمالي فلسطين المحتلة مع حزب الله ، قائلةً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *