أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السيد حسن نصر الله : صواريخ المقاومة تطال جميع الاراضي المحتلة في فلسطين والصهاينة يمهدون لهدم المسجد الاقصى

السيد حسن نصر الله : صواريخ المقاومة تطال جميع الاراضي المحتلة في فلسطين والصهاينة يمهدون لهدم المسجد الاقصى

حذر الأمين العام لحزب الله لبنان السيد حسن نصر الله أن ليست هناك من نقطة على امتداد الأراضي المحتلة لا تصل إليه صواريخ المقاومة؛ محذراً من أن الصهاينة يستغلون ضياع العالم الإسلامي لتحقيق حلمهم بهدم المسجد الأقصى، مشيرا الى انه لن يحول شيء بين الإمام الحسين عليه السلام وأحبته، لا التهديد ولا التهويل.

وأکد السيد نصر الله في كلمة له بمراسم إحياء ذكرى عاشوراء في بيروت أن المقاومة باتت اليوم أشد عزماً وأقوى وأعلى يقيناً وأكثر تجربة في مواجهة كل الأخطار والحروب. وقال إن المقاومة بالجنوب وعلى امتداد الجنوب حاضرة وجاهزة وفاعلة.
وأشار إلى أن الجماعات التكفيرية سعت إلى إسقاط دمشق لكن ذلك لم يحصل.. وقال: “نحن في السنة الرابعة ولم يستطع التكفيريون السيطرة على سوريا.. وهذا إنجاز كبير!.. ونحن نعتز ونفتخر بهذا الإنجاز عندما نشارك إلى جانب إخوتنا السوريين”.
وفيما شدد على ألا مستقبل لمشروع التكفيريين؛ صرح قائلاً: سيكون لنا شرف إلحاق الهزيمة بهم.
وأشار السيد نصر الله إلى أن “ما يجري من حولنا يزيدنا قناعة بصوابية خياراتنا.”
وفيما أكد أن عين المقاومة لم تغفل لحظة عن الحدود مع الأراضي المحتلة؛ صرح قائلاً: على الصهاينة أن يغلقوا مطاراتهم وموانئهم وليس هناك مكان على امتداد فلسطين المحتلة لا تصل إليه صواريخ المقاومة.
ولفت إلى أن الصهاينة تصوروا أن تطور الأوضاع في المنطقة وخصوصاً في سوريا سيضعف المقاومة؛ مشدداً على أن العين على كيان الاحتلال يجب أن تبقى مفتوحة.
وأكد السيد نصر الله أن القدس والمسجد الأقصى هي مسؤولية كل المسلمين في العالم؛ محذراً من أن هناك خطر حقيقي على المسجد الأقصى.
ولفت إلى أن الصهاينة يستغلون ضياع العالم الإسلامي لتحقيق حلمهم بهدم المسجد الأقصى؛ وقال “عار أن تتعرض القبلة الأولى للمسلمين للتدنيس والتهويد.”
وقال الأمين العام لحزب الله لبنان “نحن نواجه أعداءنا دائما بكلمة هيهات من الذلة” مؤكداً أن ما حصل أمس في منطقة الاحساء السعودية ونيجيريا يؤكد استمرار النهج العنفي الفاشل ضد زوار الإمام الحسين عليه السلام.
وصرح قائلاً:

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير اسرائيلي يؤكد زيارة نتنياهو للسعودية ولقائه بولي العهد بن سلمان

اكد وزير التعليم في الحكومة الإسرائيلية، عضو في حزب “ليكود” تقارير إعلامية تحدثت اليوم الاثنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *