أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / استشهاد 70 فلسطينياا بعمليات القصف المتوحش الذي ينفذه جيش الاحتلال على قطاع غزة

استشهاد 70 فلسطينياا بعمليات القصف المتوحش الذي ينفذه جيش الاحتلال على قطاع غزة

استشهد أكثر من 70 شخصا، معظمهم من الأطفال والنساء، وأصيب العشرات بقصف إسرائيلي استهدف خلال الساعات الماضية عدة مناطق في وسط قطاع غزة.
وقصفت طائرات ومدفعية جيش الاحتلال الإسرائيلي كل من النصيرات والزوايدة ودير البلح.
كما استهدف قصف إسرائيلي أحياء الشجاعية والزيتون وتل الهوى والشيخ عجلين في مدينة غزة، فيما حلقت مسيّرات وطائرات استطلاع على ارتفاعات منخفضة فوق مناطق متفرقة من رفح.
وذكرت مصادر طبية في غزة، أن الجيش الإسرائيلي ارتكب 13 مجرزة خلال الـ24 ساعة الماضية.
وفي حصيلة غير نهائية، ارتفع عدد الشهداء إلى 28985 شهيدا ، والجرحى إلى 68883، منذ بدء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.
من جهة أخرى، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الاثنين، سقوط أحد جنوده في معارك جنوب قطاع غزة. وقال إن الرقيب سيمون شلوموف من فريق المظلات، لقي حتفه خلال المعارك، دون كشف أي تفاصيل أخرى. وبذلك ترتفع حصيلة القتلى في صفوف الجيش الإسرائيلي إلى 574 شخصا والإصابات إلى 2938، منذ الـ7 من أكتوبر 2023.
ولمن تظل هذه الاحصائيات مجرد ارقام غير واقعية حسب خبراد عسكريين غربيين اذ يتعمد جيش الاحتلال التكتم علي الارقام الحقيقية لقتلاه من الضباط والجنود للحفاظ على ما تبقى من معنويات لدى جنوده وضباطه.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجهاد الإسلامي تبارك بالعملية النوعية للقوات المسلحة اليمنية في تل أبيب

باركت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين بالعملية النوعية والجريئة التي نفذها أبطال اليمن في القوات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *