أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد الجو فضاء في حرس الثورة : مسيراتنا المتطورة قادرة على تنفيذ عمليات الاستطلاع في اي مكان

قائد الجو فضاء في حرس الثورة : مسيراتنا المتطورة قادرة على تنفيذ عمليات الاستطلاع في اي مكان

اكد قائد قوة الجو فضاء التابعة للحرس الثوري العميد امير علي حاجي زادة اننا قادرون اليوم على استهداف الاهداف المتحركة العائمة وكذلك استخدام المسيرات المتطورة غير القابلة للرصد، لتنفيذ عمليات استطلاع في اي بقعة كانت.

واضاف العميد حاجي زادة لدى استقباله جمعا من موظفي ديوان الحسابات على هامش تفقدهم لمعرض انجازات قوة الجو فضاء، اضاف ان القوة الدفاعية للبلاد هي اليوم تفوق التصور مقارنة مع ما كانت عليه ابان الحرب المفروضة.
وتابع انه كانت مدفعيتنا ذات يوم في الحرب ضد النظام البعثي، يصل مداها الى 27 كيلومترا، لكنها اليوم قادرة على الوصول الى اي نقطة كانت، اذ يعترف الجيش الامريكي الارهابي في المنطقة صراحة انه لا يريد الدخول في مواجهة مع الجمهورية الاسلامية؛ لانه يعرف انه غير قادر على المقاومة امام القوة الدفاعية الايرانية.
واكد اننا نعد من القوى العالمية المميزة في مجال الدفاع والصواريخ والمسيرات مضيفا اننا قادرون اليوم على استهداف الاهداف المتحركة العائمة وكذلك استخدام المسيرات المتقدمة غير القابلة للرصد لتنفيذ عمليات استطلاع في اي نقطة كانت.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبو عبيدة : الاحتلال الصهيوني دخل الجحيم.. ودمرنا له أكثر من 100 آلية في 10 أيام

أكد الناطق باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام، أبو عبيدة، أنّ شعب غزة ومقاوميه يخوضون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *